close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إليسا أولى ضيوف برنامج مع الشريان: لوك شبابي وحوار صريح

ينطلق مجدداً برنامج مع الشريان على شاشة mbc1 من تقديم الإعلامي السعودي داود الشريان حيث يستضيف ضمن برنامجه الحواري مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي. تفتتح النجمة إليسا في 26 يناير 2022 الحلقة الأولى من البرنامج، حيث ظهرت في برومو البرنامج في حوارٍ صريح. تابعي القراءة وتعرّفي على لوك Elissa في أولى حلقات برنامج مع الشريان، بالإضافة إلى أبرز المواضيع التي تناولتها.

طلة اليسا في برنامج مع الشريان

نشرت شبكة قنوات mbc برومو الحلقة الأولى من برنامج مع الشريان الذي يستضيف الفنانة اللبنانية إليسا. ظهرت إليسا بلوك شبابي تألّف من بليزر باللون الأسود، نسّقت تحتها توب سوداء من Roberto Cavalli وسروال من Brunello Cucinelli بالتدرج الرمادي الداكن. أكملت إطلالتها بستيليتو أسود كعب عالي. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل المموّج ومكياج عيون سموكي مع أحمر شفاه نيود.

برنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissa

برنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissa

مواضيع تتحدّث عنها إليسا في برنامج مع الشريان

ستتناول إليسا عدداً من المواضيع خلال برنامج مع الشريان، حيث ظهرت في برومو البرنامج تقول أنها ستكسر كلّ القواعد خلال الحلقة. أضافت أنها ضدّ التغيير، وأنها شخص حقيقي وتفضلّ أن يتعامل معها الناس على طبيعتها. كذلك، عبّرت إليسا عن صدمتها الكبيرة عندما علمت بإصابتها بمرض سرطان الثدي، لدرجة أنّها لم تعد قادرة على الوقوف لمدّة 6 ساعات. إلى ذلك، اعترفت أنّها قامت بعددٍ من عمليات التجميل التي كانت بحاجة لها في وجهها.

نبذة عن برنامج مع الشريان

ينطلق برنامج مع الشريان من جديد في 26 يناير 2022 مع الإعلامي داود الشريان على قناة mbc1 عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية. البرنامج ذات طابع حواري، ترفيهي يستضيف عدد كبير من نجوم الوطن العربي من ممثلين وفنانين ونجوم كبار. تقوم فكرة البرنامج على أن يحلّ داود الشريان ضيفاً على تلك الشخصيات في بيوتهم حيث يتمّ التطرّق إلى جوانب شخصية وإنسانية وذكريات مختلفة في حياة الضيف. ظهر النجوم في برومو برنامج مع الشريان وهم يكشفون عن عدداً من أسرارهم، بالإضافة إلى مشاركة مقدّم البرنامج في لعب بعض الألعاب أو الطبخ معاً وتناول الطعام. يستضيف البرنامج في حلقاته النجوم تيم الحسن، خالد الشيخ، منى واصف، الشاب خالد، نادين نسيب نجيم، سميرة سعيد، علي عبد الستار، يعقوب الفرحان، عمرو يوسف، نانسي عجرم، هاني شاكر، حاتم العراقي، وغيرهم.

برنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissaبرنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissaبرنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissaبرنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissaبرنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissaبرنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissaبرنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissa

برنامج مع الشريان - داود الشريان - إم بي سي - إليسا - mbc - elissa