close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جويل مردينيان تطلّ بلوك ناعم وجميل خلال حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر

بعد أن أعلنت جويل مردينيان عن برنامجها الواقعي تحت اسم جويل بلا فلتر، الذي سيعرض على شاهد في 14 فبراير، وهو يتصدّر حديث السوشيل ميديا. أسبوع واحد فقط يفصلنا عن عرض هذا العمل الذي سيحمل الكثير من المفاجآت وسينقل حياة جويل مردينيان من دون فيلتر سواء كان ذلك في عملها، مع عائلتها أو حياتها الشخصية. قبل الموعد المنتظر، تمّ الإحتفاء بهذا العمل من خلال حفل إطلاق البرنامج الواقعي جويل بلا فلتر، حيث أطلّت Joelle Mardinian بلوك كاجوال وشيك في الوقت عينه. كلّ تفاصيل لوكها تجدينه في السطور التالية.

طلة جويل مردينيان في حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر

خلال حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر، لجأت جويل مردينيان إلى لوك بسيط وجميل في الوقت عينه. ارتدت جمبسوت أبيض تميّز بالجيوب في القسم العلوي والسفلي منه. اكتمل لوكها بصندال من هيرميس Hermès باللون البيج وحزام من العلامة عينها أتى باللون الأبيض ومتّسم بالبكلة المعدنية على شكل شعار الدار. من الناحية الجمالية، لجأت جويل مردينيان إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت المكياج الترابي.

أجواء حفل إطلاق برنامج جويل مردينيان الواقعي: جويل بلا فلتر

كان من اللافت حضور عائلة جويل مردينيان التي شاركتها في برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر، والذين ارتدوا جميعاً اللون الأبيض، لتكون إطلالتهم متناسقة. علامات الفخر والسعادة كانت بارزة على وجوههم، فهذا العمل لطالما كان حلم جويل مردينيان منذ العام 2019 وها هو يتحقّق.

جويل مردينيان بجمبسوت ابيض في حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر 2022جويل مردينيان في مكياج ترابي
جويل مردينيان تطلّ بلوك ناعم وجميل خلال حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلترجويل مردينيان تطلّ بلوك ناعم وجميل خلال حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلترجويل مردينيان بجمبسوت ابيض في حفل إطلاق برنامجها الواقعي جويل بلا فلتر 2022
جويل مردينيان مع عائلتهابوستر البرنامج الواقعي جويل بلا فلتر