مصدر الصورة: انستقرام

أينما تواجد الثنائي بينيفر يُصبح حديث الجميع، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على إطلالتهما الرسمية الأولى بعد الزواج. كلّ الأنظار توجّهت نحو جينيفر لوبيز وزوجها بن افليك خلال عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023 الذي أقيم في مكتبة هنتنغتون، في كاليفورنيا يوم 13 أكتوبر. اختارا إطلالاتين متناغمتين ومتطابقتين إلى حدّ ما باللون الأسود، فظهرا كـPower Couple بعد أشهر قليلة من زفافهما. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك

طلة جينيفر لوبيز في عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023

لحضور عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023 في كاليورنيا مع زوجها، اختارت جينيفر لوبيز إطلالة باللون الأسود بالكامل. لبست فستان أسود طويل من Ralph Lauren تميّز بالخطوط العمودية التي زيّنته بالكامل. اتّسم التصميم بقصّة V الجذابة عند الصدر. أما الخصر الضيّق والشق العالي من الوسط فزادا التصميم جاذبيّة.

طلة جينيفر لوبيز في عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023مصدر الصورة: انستقرام Jennifer Lopez

طلة جينيفر لوبيز في عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023مصدر الصورة: انستقرام 

 لتكمّل إطلالتها اختارت جينيفر لوبيز أكسسوار غير اعتيادي واعتمدت قبعة Cowboy من Nick Fouquet، كما حملت حقيبة يد باللون الأسود وانتعلت ستيليتو أسود. مجوهرات جينيفر لوبيز ارتكزت على الخواتم الكبيرة والعقد.

طلة جينيفر لوبيز في عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023مصدر الصورة: انستقرام

طلة جينيفر لوبيز في عرض أزياء رالف لورين لربيع وصيف 2023مصدر الصورة: انستقرام

 أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر الريترو من تطبيق مصفف الشعر Chris Appleton واعتمدت مكياج سموكي يرتكز على الألوان الترابية من عمل خبير المكياج Scott Barnes. 

مصدر الصورة: انستقرام

بدوره، اختار Ben Affleck إطلالة باللون الأسود أيضاً. اعتمد بدلة من Ralph Lauren ونسّقها مع قميص أسود ومزيّن بالخطوط الرفيعة. كمّل إطلالته مع ربطة عنق سوداء وحذاء من نفس التدرّج. خلال التقاطهما الصور قبل دخولهما إلى عرض أزياء Ralph Lauren لربيع وصيف 2022، ظهر التناغم بينهما حيث أمسكا أيدي بعضهما البعض وتبادلا النظرات الرومانسية.

مصدر الصورة: انستقرام
تربط جينيفر لوبيز وبن أفليك، اللذان تزوجا رسمياً في لاس فيغاس في يوليو، علاقة وطيدة بدار رالف لورين. ففي حفل زفافهما في أغسطس، الذي أقيم في منزل بن أفليك في جورجيا، ارتدت العروس 3 فساتين مصمّمة خصيصاً لها من رالف لورين. لإطلالتها الأولى، اختارت فستان زفاف تميّز بقصّة حورية البحر، وتزيّن عند المنطقة السفلية منه بالكشاكش. لم يقلّ لوكها الثاني جمالاً عن الطلة الأولى، حيث اختارت فستان زفاف من رالف لورين Ralph Lauren أيضاً، بقصّة حورية البحر. اتّسم بفتحة كبيرة عند الصدر تزيّنت بحبيبات السواروفسكي. لإطلالتها الثالثة، اعتمدت جينيفر لوبيز فستان من رالف لورين Ralph Lauren أيضاً تميّز بالقصة الضيقة، التطريزات وحبيبات اللؤلؤ التي غطّته.

أجواء حفل جينيفر لوبيز وبن أفليك في جورجيا 

طلة جينيفر لوبيز الأولى في زفافها
 مصدر الصورة: موقع OnTheJLo.com 

طلة جينيفر لوبيز الثانية في زفافها 
مصدر الصورة: موقع OnTheJLo.com 

طلة جينيفر لوبيز الثالثة في زفافها 
مصدر الصورة: موقع OnTheJLo.com