close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف شقيقتها أنثوية وناعمة

طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف شقيقتها ابريل 2022في 30 ابريل 2022، إختارت فاليري أبو شقرا لوك أنثوي لحفل زفاف شقيقتها. نشرت على حسابها الخاص على انستغرام صور من حفل الزفاف أظهرت تفاصيل طلّتها بالكامل من الفستان إلى المكياج. تابعي القراءة لتكتشفي كلّ تفاصيل إطلالتها ولتري لوكّها في الصور أدناه.

طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف شقيقتها

أطلت فاليري أبو شقرا خلال حفل زفاف شقيقتها بفستان طويل باللون النواد والتي تداخل فيه تطريزات برّاقة باللون الذهبي من Sandra Mansour. تميّز التصميم بطيات عند منطقة الصدر وخصر ضيّق ثم إنسدل باتّساع ممّا أضاف حركة خفيفة ولمسة منعشة. نسّقت فاليري أبو شقرا مع إطلالتها بعض المجوهرات والتي ارتكزت على أقراط ناعمة، أساور وساعة يد. كما ارتدت صندال كعب باللون الذهبي. من الناحية الجمالية، لجأت فاليري أبو شقرا إلى تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات الأمامية ومشبك الشعر من تنفيذ Georges El Medelek. أمّا بالنسبة للمكياج، فقد ارتكز على الألوان الترابية للعيون وأحمر شفاه باللون الزهري.

طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف شقيقتها ابريل 2022طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف شقيقتها ابريل 2022طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف شقيقتها ابريل 2022

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون