close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة سلاف فواخرجي في برنامج شو القصة: إطلالة أنيقة وتصريحات جريئة

مقابلة سلاف فواخرجي في برنامج شو القصة: إطلالة أنيقة وتصريحات جريئة

حَلَّت الممثلة سلاف فواخرجي ضيفة على برنامج شو القصة من تقديم الإعلامية اللبنانية رابعة الزيّات يوم الجمعة 8 ابريل 2022. أطلّت على الجمهور بلوك أنيق وشيك وأدلت بتصريحات جريئة حول حياتها الشخصية والمهنية. على ما يبدو أنها أجرت هذه المقابلة فبل الإعلان عن خبر انفصالها عن زوجها وائل رمضان. تابعي القراءة لتتعرّفي على تفاصيل طلّتها وتصريحاتها.

طلة سلاف فواخرجي في برنامج شو القصة 2022

لهذه المقابلة، ارتأت سلاف فواخرجي الظهور بفستان أسود اللون من Dazy S، تميّز بطوله المتوسط وقصّته الضيقة عند الخصر. كما اتسم التصميم بالأكمام الطويلة والأزرار الجانبية باللون الذهبي على طول الفستان. لتكمّل إطلالتها، نسّقت سلاف فواخرجي فستانها مع جوارب وستيليتو كلاهما باللون الأسود. كما اختارت مجوهرات ماسية من Issa Jewelry والتي ارتكزت على أقراط وخاتم من حجر الياقوت. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت سلاف فواخرجي في مقابلتها ضمن برنامج شو القصة تسريحة الشعر الريترو من تنفيذ Majid Zahr ومكياج سموكي ارتكز على الألوان الترابية وأحمر شفاه باللون الأحمر من تطبيق Majid Zahr أيضاً.

طلة مقابلة سلاف فواخرجي مع رابعة الزيات برنامج شو القصة رمضان 2022


طلة مقابلة سلاف فواخرجي مع رابعة الزيات برنامج شو القصة رمضان 2022
طلة مقابلة سلاف فواخرجي مع رابعة الزيات برنامج شو القصة رمضان 2022
طلة مقابلة سلاف فواخرجي مع رابعة الزيات برنامج شو القصة رمضان 2022

تصريحات سلاف فواخرجي ضيفة برنامج شو القصة 2022

بعد نشر الإعلان الترويجي لمقابلة سلاف فواخرجي في برنامج شو القصة على السوشيل ميديا، انهالت تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن انتظارهم لعرض الحلقة بفارغ الصبر، خاصةً لأن البرومو عرض مقتطفات مشوقة من اللقاء. فمن المواضيع التي تمّ التطرق اليها في المقابلة هي تصاريح وائل رمضان، زوج سلاف فواخرجي السابق، عن دور الأخيرة في مسلسل عنبر 6. كان قد عَلَّق وائل رمضان في وقتٍ سابق، على المسلسل قائلاً:"سلاف طبعا لما تخلص هاد العمل بتكون اضافت للسيرة الذاتية تبعها شي مهم، وانا برأي الشخصي، أنا شفت العمل كلو، ما في غير سلاف مع احترامي لكادر العمل، هي شايلي العمل، ولولاها كلو للكب". كشفت سلاف فواخرجي أنّها تفاجأت من التصريح خاصةً وأنّ رمضان أشاد بالعمل بدءً من المخرج الى أدق التفاصيل. كما أضافت: "وائل شخص عاطفي جداً وانفعالي جداً. كنت أمر بفترة نفسية صعبة. أراد أن يدعمني ويرفع من معنوياتي، فقال هذه الجملة الغريبة التي لا تُعبر عن رأيه".

بالإضافة إلى ذلك، تطرق الحديث حول سبب انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان الأول عام 2004 مؤكدة أن الخيانة ليست السبب وأن رمضان "شخص غير خائن". كما أضافت أن هناك في الحياة أمور أصعب مثل عدم التفاهم. بحسب ما قالته: "لم نعرف نتناقش ولا نتشاجر، فحتّى الشجار له طريقته وأسلوبه".

من ناحية أخرى، كشفت سلاف فواخرجي خلال مقابلتها في برنامج شو القصة عن سبب وفاة والدها محمد فواخرجي، الناقد السينمائي. فقالت أنّ الممرضة أخطأت في جرعة دواء على مدى 6 أيام مما سبب لوالدها أزمة في التنفس ومن ثم تُوفيَ.

كما كشفت سلاف فواخرجي في مقابلتها لبرنامج شو القصة بأنّ وائل رمضان لم يكن راضياً عن مشهد القبلة في مسلسل شارع شيكاغو وتمنى لو أنّها لم تحصل. فبحسب سلاف فواخرجي "لم يكن سعيد ولا ممنون". لكن لم تقع أي خلافات بين الثنائي بسبب المشهد.

بالإضافة الى ذلك، تحدّثت سلاف فواخرجي في مقابلتها ضمن برنامج شو القصة عن حادثة تعرّضت لها أثناء التصوير، إذ فقدت بصرها لمدة ساعة بعد وقوع شبك حديد على وجهها.