close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة خاطفة لميغان ماركل خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

ظهور خاطف لميغان ماركل برفقة الأمير هاري خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني بعد مرور 70 عام على تولّي الملكة إليزابيث العرش، استحوذ على انتباه الجميع. فهذه أوّل إطلالة لهما في المملكة المتحدة بعد أن انفصلا رسمياً عن العائلة الملكية منذ يناير 2020. كذلك وبشكل خاص، لفتت ميغان ماركل الأنظار نحوها، خصوصاً عندما شوهدت مع أطفال العائلة الملكية من على الشرفة.

طلة ميغان ماركل في اليوبيل البلاتيني 2022 للملكة إليزابيث

عدسات الكاميرا التقطت صور لميغان ماركل من على الشرفة، حيث اعتمدت فستان كحلي اوف شولدر وقبعة كبيرة بيضاء اللون ومزيّنة بفيونكة زرقاء. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت المكياج الناعم. بدت Meghan Markle في هذا اللوك في غاية الأناقة والجمال.

أمّا أكثر لحظة وجّهت الأنظار نحو ميغان ماركل فهي العفوية التي ظهرت خلال تواجدها مع أحفاد الملكة وهي تلهو معهم وتحادثهم. كما، تمّ تداول صورة لـMeghan Markle وهي في السيارة برفقة الأمير هاري، وقد بدت في حالة معنوية عالية وهي تحدّق من النافذة. كما أن ابتسامتها لم تفارق وجهها طيلة الوقت.

إطلالة خاطفة لميغان ماركل خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيثإطلالة خاطفة لميغان ماركل خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيثإطلالة خاطفة لميغان ماركل خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيثإطلالة خاطفة لميغان ماركل خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيثإطلالة خاطفة لميغان ماركل خلال اليوم الأوّل من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث