ليلة 24 مارس 2022، أحيت نانسي عجرم حفل غنائي في مصر، تألقت خلاله بفستان باللون الأصفر. إطلالتها هذه لفتت نظر الجمهور لأنها تشبه لوك سبق واعتمدته منذ فترة وجيزة، كما أيضاً اعتمدت تصميم مشابه له في أغسطس 2021. إليكِ في ما يلي جميع الصور والتفاصيل.

طلة نانسي عجرم في حفلها في القاهرة 2022

لحفلها في مصر، اختارت نانسي عجرم فستان باللون الأصفر من Elie Saab تميّز بقصّة الـV عند الصدر، وبقماش الترتر المقترن بالحبيبات البراقة. كذلك أتى التصميم مُرفق بحزام رفيع من الجلد حدّد الخصر. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية. من الناحية الجمالية، لجأت نانسي عجرم إلى تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم.

طلة نانسي عجرم القاهرة مارس 2022

طلة نانسي عجرم القاهرة مارس 2022طلة نانسي عجرم القاهرة مارس 2022طلة نانسي عجرم القاهرة مارس 2022


إطلالات نانسي عجرم المتشابهة

اختارت نانسي عجرم لحفلها في مصر، فستان كانت قد ارتدت تصميم مشابه له جداً لحفلها يوم 6 مارس 2022 في اسطنبول، لكن باللون الكحلي، والجدير ذكره أن الفستانين من توقيع Elie Saab. لم تكن هذه المرة الوحيدة التي تعتمد بها موديل كهذا، فأيضاً سبق واعتمدت تصميم بنفس القصة لكن باللون الأسود في حفلها في شهر أغسطس 2021 في مصر.

طلة نانسي عجرم القاهرة مارس 2022

من جهة أخرى، شبّه الجمهور أيضاً إطلالة نانسي عجرم في برنامج مع الشريان، إلى إطلالة أخرى كانت سبق واعتمدتها في الشهر نفسه لإحدى المناسبات في جدّة. في المرتين، اختارت فستان على شكل بليزر، المرة الأولى ولمقابلتها في برنامج مع الشريان، اعتمدته باللون الأسود والقماش البراق، أما لمناسبتها الثانية فاعتمدت فستان على شكل بليزر باللون الأبيض من Elizabetta Franchi.