close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم تحيي حفلاً في اسطنبول بإطلالة جريئة

نانسي عجرم تحيي حفلاً في اسطنبول بإطلالة جريئة

تهوى المغنية اللبنانية نانسي عجرم الأزياء الراقية والمعاصرة، فغالباً ما تتميز باطلالاتها خلال حفلاتها مما تجعلنا نترقب طلاتها المقبلة على المسرح. وبالفعل، جاءت إطلالة نانسي عجرم خلال الحفل الذي أحيته في اسطنبول لافتة وجريئة. اليكِ صور وتفاصيل طلتها.

طلة نانسي عجرم في تركيا

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يوم 5 مارس 2022، حفلاً غنائياً التقت فيه مع جمهورها على مسرح Cahide Palazzo في مدينة إسطنبول. تألقت بفستان من Elie Saab تميّز باللون الأزرق الداكن والقماش الترتر مرصع بالحبيبات السوداء وبقطعة من القماش الشفاف التي غطت الجزء السفلي من التصميم وهو التفصيل الذي أضاف شياكة للوك. كما إتسم التصميم بقصة عند الظهر والصدر التي أتت على شكل V، وتوسطه حزام باللون الأزرق أيضاً عند الخصر. كما لجأت إلى المجوهرات البسيطة اذ أضافت أقراط متدلية، عقد وخاتم. من الناحية الجمالية، إختارت نانسي عجرم لإطلالتها تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة، واعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر شفاه نود. لا شكّ في أنّ الإطلالة كانت ملفتة وجريئة، الاّ أنّها لم تتخلى عن أسلوبها الأنيق.

أبدعت كعادتها ورسمت البسمة على وجوه الحضور الذي تفاعل معها بكل حماس. كما غنت باقة من أجمل أغنياتها التي تنوعت بين القديم والجديد. في إحدى الفيديوهات، التي تصدرت السوشيل ميديا، برز تصرف عفوي من قبل نانسي حين اقتربت من ابنتها ايلا أثناء غنائها وقبلتها.

طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢