في 18 يونيو 2022، أطلّت هيفاء وهبي في مصر وتحديداً في الاسكندرية حيث أحيت حفل زفاف خاص. لهذه المناسبة، اختارت فستان باللون الأصفر، ضجّت من خلاله السوشيل ميديا وتحوّلت إلى حديث الجميع. إطلالتها ليست وحدها التي استحوذت على الانتباه، فالمجوهرات التي اعتمدتها كانت محطّ الأنظار أيضاً. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل وشاهدي الصور.

طلة هيفاء وهبي خلال حفل زفاف في مصر

لهذه المناسبة، اختارت هيفاء وهبي فستان أصفر بقماش الساتان من Rami Salamoun تميّز بالقصّة الضيقة في القسم العلوي، كما الحبيبات البراقة عند منطقة الصدر والأكتاف. هذا التفصيل أعطى اللوك لمسة من الفخامة والجاذبية في الوقت عينه. بالإضافة إلى ذلك، اقترن التصميم بالقماش على شكل طيّات عند الجانب مع الشق العالي والذيل الطويل. لتكمّل إطلالتها اختارت هيفاء وهبي مجوهرات ارتكزت على عقد ضخم على شكل شوكر، مع سوار كبير، خواتم وأقراط منسدلة. شكّلت المجوهرات محطّ أنظار الجميع، حيث ظهرت بشكل واضح جداً خصوصاً مع الحبيبات البراقة في القسم العلوي من الفستان. انتعلت هيفاء وهبي صندال باللون الفضي ومزيّن بالحبيبات البراقة.

أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت هيفاء وهبي تسريحة الشعر المنسدل والمموّج من تنفيذ Michael’s By Hairchitects، والمكياج السموكي مع الايلاينر والكحل من عمل خبيرة المكياج Nancy Selim. 

إلى جانب إطلالتها، سرقت هيفاء وهبي الأنظار بعفويّتها في الزفاف حيث انتشرت الكثير من الفيديوهات لها وهي ترقص مع الجمهور على أنغام أغانيها. 

 الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر  الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر  الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر  الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر  الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر  الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر  الاسكنرية طلة هيفاء وهبي حفل زفاف في مصر