close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات نانسي عجرم خلال إحيائها أول حفل في الشرق الأوسط على تيك توك

نانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوك

قامت نانسي عجرم بإحياء حفل لها على مسرح تيك توك الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد تمّ بثّ هذا العرض المباشر في 18 سبتمبر. إطلالات نانسي عجرم خلال هذا الحفل كانت من توقيع المصمم حسين بظاظا الذي تخيّلها على المسرح ضمن 5 ديكورات مختلفة، ليعود ويصمم لها 5 سترات تناسب الأجواء والديكور. هذا الحفل الأول من نوعه الذي نفّذ إخراجه المسرحي سمير سرياني، والتي قامت بتنسيق الأزياء والديكور فيه كارولين كاسيا، أحدث ضجة كبيرة لدى جمهور نانسي عجرم على السوشيل ميديا.

طلات نانسي عجرم خلال حفلها على تيك توك

لحفلها على تيك توك، تمّ تخصيص 5 سترات مصمّمة بأسلوب لافت حصرياً للفنانة نانسي عجرم. صُنعت هذه التصاميم من قطع قديمة من مجموعات سابقة أعيد تدويرها وتصنيعها للحصول على قطع جديدة: خطوة تقوم بها الدار التزاماً منها بمفهوم الاستدامة.

  • ظهرت نانسي عجرم بسترة البايسبول وهي القطعة الوحيدة ذات وجهين في المجموعة. تزيّنت السترة بالأحرف الأولية لإسم نانسي عجرم وتميّزت بأنماط مخطّطة مختلفة مع تطريز الياقة، الأكمام والخصر المقوّس بلمسة حريرية باللون الأزرق الزاهي المقلّم بالأبيض. يمكن ارتداء السترة على الجهتين، وبالتالي تمّ قلبها لكشف النقاب عن الجهة ذات لون الياقوت الأحمر المقصوصة من تفتا الحرير، القماش الرئيسي الذي تمّ استخدامه مراراً وتكراراً في مجموعة أمل Amal لخريف وشتاء 2020- 2019. مع هذه السترة، نسّقت نانسي عجرم تصميم باللون الأسود وانتعلت ستيليتو بالتدرج نفسه.
    من الناحية الجمالية لجأت إلى مكياج ناعم مع تسريحة شعر ويفي.

نانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوكنانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوك

نانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوك

إطلالات نانسي عجرم خلال إحيائها أول حفل في الشرق الأوسط على تيك توك

  • سترة الطيارين القصيرة تميّزت بالألوان المتباينة بالإضافة إلى خصر وأكمام وياقة عالية مضلّعة من التول المكسّر الخفيف. تزيّنت بأسلوب متميّز من القصّات الهندسية ضمن مجموعة من ألوان الباستيل النابضة بالحياة مع أطراف باللون الأسود. من أجل الارتقاء بالتصميم غير الرسميّ، تتباين زركشات الترترة البرّاقة التي تزيّن بعض القصات مع الطابع المينمالي للدنيم الباهت بعض الشيء.

إطلالات نانسي عجرم خلال إحيائها أول حفل في الشرق الأوسط على تيك توكإطلالات نانسي عجرم خلال إحيائها أول حفل في الشرق الأوسط على تيك توك

نانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوك

  • السترة باللون الجلد المدبوغ البرّاق مع الأكتاف المحدّدة البنية وحاشية الخصر بأسلوب الباسك، تميّزت بخيوط أنبوبية الشكل باللون الأسود لإبراز طابعها الدراماتيكي الجريء من خلال لمستها الجمالية وليس من خلال الألوان.


  • سترة دراجين فضية لمّاعة تتباين مع إيقاعات مطرّزة مدروزة بخيوط سوداء على طول القطعة، وتتميّز أيضاً بتفاصيل السحابات والطبقات المعلّقة. التنورة والمعطف من مجموعة بورتو Portu الأخيرة لربيع وصيف 2020.


نانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوك

  • سترة البلايزر القصيرة تتميّز بطابع الثمانينيات مع ترصيع كامل من الخرز المفعم بالألوان مع طيّات صدر باللون الأخضر الزاهي وأكمام فضفاضة بأسلوب نابولي. تمّ قصّها بالكامل من أحد فساتين مجموعة إيلين Hellène، تمّ إعادة تصميمها بالكامل من فستان جريء وفريد من مجموعة ربيع وصيف 2019، وبالتالي تمّ الحصول على سترة جديدة بارزة بعد بضعة مواسم.

نانسي عجرم حسين بظاظا تيكتوك

إطلالات نانسي عجرم خلال إحيائها أول حفل في الشرق الأوسط على تيك توك