close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلة أنغام خلال حفلها في دار الاوبرا المصرية... لماذا غادرت المسرح؟

أحيت أنغام يوم 21 مارس 2022 حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الأم، أطلت خلاله بفستان اكتسى بالحبيبات البراقة. أما الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في هذا الحفل، فهو مغادرة أنغام للمسرح بسبب انزعاج الجمهور واعتراضهم على رداءة الصوت من الناحية التقنية. شاهدي طلتها، الفيديو وجميع التفاصيل.

صور طلة انغام في دار الاوبرا المصرية

لهذا الحفل، اختارت انغام فستان من Ziad Nakad اكتسى بالحبيبات البراقة وجمع بين اللونين الأحمر والبيج. كذلك اقترن بالريش في أسفل التصميم، وانسدلت منه قطعة من القماش البراق عند الكتف، بالإضافة إلى حزام حدد الخصر. أكملت انغام اطلالتها بمجوهرات ماسية. أما من الناحية الجمالية فلجأت إلى تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي.

طلة أنغام خلال حفلها في دار الاوبرا المصرية... لماذا غادرت المسرح؟طلة أنغام خلال حفلها في دار الاوبرا المصرية... لماذا غادرت المسرح؟

فيديو انغام توقف حفلها في دار الاوبرا المصرية

أُجبرت أنغام على ايقاف حفلها في دار الاوبرا المصرية والمغادرة وذلك بسبب ما قام به الجمهور، حين اعترض على رداءة الصوت ن الناحية التقنية، بشكل خاص الأشخاص الجالسين في الخلف والذين لم يتمكنوا من سماع الصوت والاستمتاع في الحفل. من جهتها، حاولت أنغام التدخل لتهدئة الجمهور والاستمرار بالحفل فقالت:" من فضلكم عايزة واحد بس يتكلم، وانا مش شايفة مشكلة في الصوت"، إلا أن الجمهور لم يتوقف عن الصراخ والاعتراض. لذا، اضطرت أنغام لمغادرة المسرح لبعض الوقت، إلى أن تدخّل مهندسو الصوت فعادت وأكملت حفلها.