ما زال مهرجان الجونة السينمائي مستمرّاً، وما زالت النجمات يتهافتن إلى الحفل بيومه الخامس، والتي اخترن إطلالات مختلفة. هذه المرة أيضاً، نجحت بعض النجمات في اختيار لوكاتهنّ، أمّا البعض الآخر فقد فشل في ذلك. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالات النجمات خلال اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي 2019.

البداية مع درة زروق التي اختارت لوكين مختلفين كلياً من ناحية الستايل. لإطلالتها الأولى، لجأت هذه الممثلة إلى فستان من HassIdriss، تميّز بطبقات عدة أتت على شكل أجنحة الفراشة. هذا التفصيل بالتحديد زاد من جاذبية لوك درة زروق.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت درة زروق تسريحة الكعكة المنخفضة، للمسة من الرومانسية. كما لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي.
 لإطلالتها الثانية، لجأت درة زروق إلى الستايل الكاجوال، حيث ارتدت فستاناً قصيراً، اتّسم بأكمامه الواسعة وبنقشات الورود. تصميم مريح ذي طابع أنثوي!
 ابتعدت درة زروق عن الكعب العالي لصالح حذاء رياضي مسطّح، الأمر الذي جعل لوكها كاجوال وعصري مئة في المئة. لكن كان من المفضّل لو لجأت إلى شوز ستايلش أكثر أو إلى الكعب العالي. كما نسّقت معه حقيبة ذات حجم صغير من Saint Laurent Paris، باللون الأسود.

الممثلة صبا مبارك، لجأت إلى الستايل الكاجوال-شيك في اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي. اختارت هذه المرة، تصميماً ارتكز على سروال واسع من الأسفل وكروب توب من دون أكمام باللون الأبيض. لوك بسيط غير متكلّف، تم تنسيقه مع عقد تشوكر وسوار كبير باللون الذهبي، لكسر من حدة لون الأبيض.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت صبا مبارك إلى تسريحة الشعر الكيرلي المائل إلى الشعر المبلّل. أمّا مكياجها، فكان ناعماً ارتكز على الألوان الترابية الحيادية. 

تألّقت ميساء مغربي بفستان باللون الفوشيا، خلال اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي 2019. قصة ضيّقة عند الخصر، شق عال وقصة كلاسيكية عند منطقة الصدر... تفاصيل جعلت من إطلالة ميساء مغربي ملفتة.
 أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت هذه النجمة تسريحة نصف الرفعة ومكياجاً ارتكز على سموكي العيون وأحمر الشفاه باللون الزهري الحيادي. 

أمّا الممثلات روجينا، لقاء الخميسي، بسمة حسن ونسرين طافش فلم تكن إطلالتهنّ على قدر التوقعات في اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي.
 اختارت روجينا فستاناً ضيّقاً برز بطنها المنتفخ، كما أن قصة الصدر لم تتناسب مع شكل جسمها. أمّا بسمة حسن، فاختارت فستاناً مرفق بقطعة قماش من الشبك، قلّل من قيمة التصميم. خيار لقاء الخميسي لفستان واسع ومرفق بكشاكش من الأسفل، كان سيء للغاية! أخيراً، اختيار نسرين طافش لفستان قصير كاجوال وذي طبقات عدة لم يكن صائباً أبداً على السجادة الحمراء.

درة مهرجان الجونة السينمائيدرة زروق في فستان من HassIdriss

درة مهرجان الجونة السينمائيدرة مهرجان الجونة السينمائيدرة زروقميساء مغربي مهرجان الجونة السينمائيميساء مغربيميساء مغربي مهرجان الجونة السينمائيصبا مبارك مهرجان الجونة السينمائيصبا مباركأروى جودة مهرجان الجونة السينمائيأروى جودةبشرى مهرجان الجونة السينمائيبشرى في تصميم من Zmilelee Coutureهند عبد الحليم مهرجان الجونة السينمائيهند عبد الحليم في فستان من Malak El Ezzawyليلى علوي مهرجان الجونة السينمائيليلى علويإينجي كيوان  مهرجان الجونة السينمائيإينجي كيوان في فستان من Mrs Keepa مهرجان الجونة السينمائي روجيناروجينا في فستان من Malak El Ezzawy مهرجان الجونة السينمائيبسمة حسن مهرجان الجونة السينمائي نسرين طافشنسرين طافش
 مهرجان الجونة السينمائي لقاء الخميسي
 مهرجان الجونة السينمائي