close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات النجمات في مهرجان مدل بيست 2021.... مَن هي صاحبة أجمل لوك؟

كل إطلالات النجمات في مهرجان مدل بيست 2021.... مَن هي صاحبة أجمل لوك؟

شاركت في مهرجان ميدل بيست 2021 في الرياض، كل من إليسا، نانسي عجرم، بلقيس فتحي وميريام فارس. كل نجمة اختارت إطلالة تناسب ستايلها وأسلوبها، وما يجمع بين جميع الإطلالات هو الأسلوب المرح والشبابي. شاهدي في ما يلي جميع إطلالات النجمات، وصوّتي للوك الأجمل برأيكِ!

إطلالات النجمات في مهرجان ميدل بيست 2021 في السعودية

طلة نانسي عجرم في مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

شاركت النجمة نانسي عجرم في فعاليات مهرجان مدل بيست 2021. لهذه المناسبة، اعتمدت جاكيت لمّاعة بقصة فضفاضة جمعت بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، نسّقت تحتها توب باللون الذهبي، وشورت جلد أسود. أكملت إطلالتها بمجوهرات تألفت من العقود والأساور من onzeheuresonze، بالإضافة إلى حزام جلد أسود وبوتس أسود طويل بكعب عالي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي من تنفيذ Wassim Morkos، ومكياج سموكي مع أحمر شفاه نيود نفّذه لها خبير المكياج Fady Kataya.

نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021

نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021
طلة ميريام فارس في مهرجان مدل 2021 في السعودية

شاركت ميريام فارس في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست 2021. لهذه المناسبة، اختارت بزة باللون الأسود تألفت من القماش المخملي تزيّن بلمسة برّاقة. تألّف التصميم من بليزر بالقماش البراق مع أزرار فضية نسّقت تحتها توب بياقة عالية من القماش الشفاف، وسروال لامع تميّز بالقصة الواسعة في أسفله. كذلك نرى في الفيديو أنّ أثناء وصولها للمشاركة في الحفل ارتدت ميريام فارس فوق التصميم معطف فرو طويل جاء بالألوان الأبيض، الرمادي والأسود. أمّا من الناحية الجمالية، اعتمدت ميريام فارس تسريحة الشعر الويفي العريض ومكياج سموكي، مع أحمر شفاه نيود.

ميريام فارس - مهرجان مدل بيست 2021 - MYRIAM FARES - المملكة العربية السعودية - SAUDI ARABIA

مهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia

كل إطلالات النجمات في مهرجان مدل بيست 2021.... مَن هي صاحبة أجمل لوك؟كل إطلالات النجمات في مهرجان مدل بيست 2021.... مَن هي صاحبة أجمل لوك؟

طلة اليسا في مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

اختارت إليسا تصميم بسيط باللون الأسود، وهو عبارة عن توب جاءت بقماش شفاف عند الصدر وبأكمام طويلة، وتنورة اتسمت بطيات واسعة في أسفلها. أكملت إطلالتها بحذاء ستيليتو أسود واعتمدت عقد كبير الحجم. من الناحية الجماليّة، إعتمدت إليسا تسريحة الشعر الويفي، واختارت مكياج عيون سموكي قوي مع أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح، نفّذه لها خبير المكياج بسام فتوح.

إليسا - موسم الرياض 2021 - مهرجان مدل بيست 2021إليسا - موسم الرياض 2021 - مهرجان مدل بيست 2021إليسا - موسم الرياض 2021 - مهرجان مدل بيست 2021

طلة بلقيس فتحي في مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

شاركت النجمة بلقيس فتحي في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست 2021. أطلّت ببزة بالتدرّج الأزرق، تزينت بالإضافات الفضية البرّاقة عليها بالكامل. أكملت إطلالتها بمجوهرات تألّفت من عقد وأقراط. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة بوني تيل مائل على طرف واحد، هذه التسريحة هي ما ضاعف من اللمسة المرحة للوك، كما اعتمدت مكياج سموكي ارتكز على ظلال عيون باللون الأزرق، مع أحمر شفاه نيود.

بلقيس فتحي - مهرجان مدل بيست 2021 -  المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia

بلقيس فتحي - مهرجان مدل بيست 2021 -  المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabiaبلقيس فتحي - مهرجان مدل بيست 2021 -  المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabiaبلقيس فتحي - مهرجان مدل بيست 2021 -  المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabiaبلقيس فتحي - مهرجان مدل بيست 2021 -  المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia

بلقيس فتحي - مهرجان مدل بيست 2021 -  المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia