close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لجين عمران في حفل عيد ميلادها الـ44... لوك أنثوي فاخر

أقامت الإعلامية السعودية لجين عمران حفل خاص بمناسبة عيد ميلادها الـ44، بحضور عدد كبير من أصدقائها وأفراد عائلتها. استطاعت أن تخطف الأنظار بلوكها الأنثوي و"الملائكي"، لتكون حديث السوشيل ميديا في عطلة نهاية الأسبوع. إليكِ في ما يلي بالصور والتفاصيل لوك لجين عمران في عيد ميلادها.

طلة لجين عمران في عيد ميلادها

أطلّت لجين عمران بفستان اوف شولدر باللون الأبيض من Charbel Karam. اتّسم القسم العلوي من التصميم بالتطريزات البرّاقة والريش للمسة من الشياكة، كما أضافت قطعة القماش الشفافة المنسدلة من الأكمام، رونقاً خاصاً إلى لوك الإعلامية السعودية. اكتملت الإطلالة بالمجوهرات التي ارتكزت على التشوكر، الأقراط الدائرية، الساعة والخواتم. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت لجين عمران تسريحة الشعر المالس ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر والألوان الترابية.

بدت لجين عمران في هذا اللوك في غاية الجاذبية، وقد تعتبر هذه الإطلالة واحدة من أجل لوكاتها لعام 2021. الفستان لاق بها سواء من ناحية اللون أو القصة، كما أن لوكها الجمالي كان ناجحاً أيضاً.

لجين عمران في حفل عيد ميلادها الـ44... لوك أنثوي فاخر

لجين عمران

لجين عمران لجين عمران


أجواء حفل عيد ميلاد لجين عمران

بأجواء مستوحاة من Golden Swan احتفلت لجين عمران بعيد ميلادها مع عائلتها وأصدقائها المقرّبين. ارتدت لجين عمران اللون الأبيض بينما الحضور اعتمد التدّرج الأسود أو الأبيض، وذلك تعبيراً عن الخير والشر. كذلك فإن جميع الديكورات المختارة في قاعة الاحتفال كانت باللونين الأبيض والأسود مع لمسات ذهبية. أيضاً تضمّن الحفل عرض باليه وأجواء موسيقية رقصت عليها لجين عمران مع ضيوفها. في ما يتعلّق بقالب الحلوى، فتألّف من 3 طبقات مزيّنة بالورود، وكُتب على القالب أوّل حرفين من اسمها.


فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار