close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لجين عمران وأنغام في القفطان المغربي نفسه، من بدت أجمل؟

في الكثير من الأحيان، تطل النجمات في نفس التصاميم، ربما عن طريق الصدفة، وربما يستوحين من بعضهن! هذا ما حصل مع النجمتين لجين عمران وأنغام، اللتين اعتمدتا مؤخراً نفس القفطان المغربي، خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية. أي واحدة منهنّ، بدت أجمل؟ شاهدي الصور وصوّتي أدناه.

طلة لجين عمران في القفطان المغربي في السعودية

خلال إحدى إطلالاتها في المملكة العربية السعودية مؤخراً، اختارت لجين عمران قفطان مغربي، باللون البرغندي والذهبي، ذي قماش مخملي، وهو من توقيع Laila Amraoui. تزيّن التصميم بالزخرفات الذهبيّة التي عكست لمسة شرقيّة بإمتياز، إضافةً إلى أنّه اقترن بحزام مزيّن أيضاً بنفس التطريزات. كذلك، اعتمدت الإعلامية السعودية أكسسوارات ناعمة، ارتكزت على الخواتم والسوار الذهبي.

بالنسبة للوك الجمالي، لجأت لجين عمران إلى مكياج وتسريحة، زادا من جمال طلتها. انتقت موديل شعر منسدل مع تموّجات ناعمة وعريضة. من ناحية المكياج، اعتمدت آيشادو جليتر أيضاً بالتدرجات الذهبية، مع آيلانير أسود وروج زهري حيادي.

طلة لجين عمران في القفطان المغربي في السعودية مواسم السعودية طلة لجين عمران في القفطان المغربي في السعودية مواسم السعودية طلة لجين عمران في القفطان المغربي في السعودية مواسم السعودية

طلة أنغام في القفطان المغربي في السعودية

لجين عمران لم تكن الوحيدة التي اعتمدت هذا القفطان المغربي، فأنغام سبق وارتدت نفس التصميم خلال تواجدها في السعودية في الفترة الأخيرة، وتحديداً في حدث سمرات شتاء الرياض. لتكمل إطلالتها، اختارت Angham مجوهرات ناعمة، ارتكزت على الأقراط الطويلة والخواتم البرّاقة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة نصف الرفعة، مع خصلات مموّجة، إنسدلت بعضها من الأمام. في ما يتعلّق بالمكياج، اختارت مكياج عيون جليتر قويّ، تداخلت فيه التدرجات النارية، المستوحاة من لون القفطان، كما لجأت إلى أحمر شفاه حيادي.

طلة أنغام في القفطان المغربي في السعودية مواسم السعودية طلة أنغام في القفطان المغربي في السعودية مواسم السعودية

أنغام ولجين عمران في القفطان المغربي نفسه، أي إطلالة هي الأجمل؟

بعد أن عرضنا لكِ تفاصيل وصور إطلالة كل من النجمتين لجين عمران وأنغام، على من أحببتِ القفطان المغربي من تصميم Laila Amraoui أكثر؟ صوّتي في ما يلي.