close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لمحة سريعة عن تطوّر أسلوب Priyanka Chopra عبر السنوات

برزت Priyanka Chopra في عالم الأضواء يوم حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 2000. هي مثال الجمال الهندي الساحر والنادر، برز وجهها في بلدها الأمّ، ثمّ سرعان ما أصبحت ممثلة لامعة ضمن أفلام بوليوود، إلى أن انطلقت إلى نيويورك لتكون عارضة أزياء وشخصية مؤثّرة في عالم الجمال. لم يكن سهلاً عليها في البداية اقتلاع نفسها من الأسلوب الهندي، فكانت إطلالاتها تقليدية.

بريانكا شوبرا ملكة جمال العالم لعام 2000 بريانكا شوبرا عام 2007بريانكا شوبرا عام 2008 على السجادة الحمراء فساتين سهرة بريانكا شوبرا عام 2009 فستان أسود

هويّتها لم تكن واضحة في الفترة الممتدّة بعد عام 2010، فكانت تارةً تمشي مع تيّار الموضة وطوراً تتركه يسبقها. رصد آخر الصيحات كان مهمّة صعبة بالنسبة لها، خصوصاً أنّها لم تكن تحظى بمساعدة خبراء متخصّصين، لذا كان خيارها الآمن، فساتين طويلة كلاسيكية لا تحمل عنصر مفاجأة.

بريانكا شوبرا عام 2010 فساتين سهرةبريانكا شوبرا عام 2011 فستان سهرةبريانكا شوبرا عام 2012بريانكا شوبرا فساتين سهرة

في العام 2015 أصبح أسلوبها أكثر جرأة واعتمدت تصاميم حيويّة، حتى أن تسريحات شعرها ومكياجها باتت أكثر عصرية. هذا الأسلوب أطلق العنان لجاذبيّتها، فاستقطبت أنظار صحافة الموضة الأميركية والأوروبية. وجدت التوازن الحقيقي في إطلالاتها في الأزياء التي تنحت قوامها بمثاليّة تامّة.

بريانكا شوبرا عام 2015بريانكا شوبرا عام 2016 فساتين سهرةبريانكا شوبرا عام 2017 فساتين سهرة

بعد أن سلّمت أمرها لمنسّقتي الأزياء Mimi Cuttrell وCristina Ehrlich، لمعت في الموضة أكثر وأكثر. يوم زفافها من المغني Nick Jonas ارتدت فستان صمّم خصّيصاً لها من توقيع Ralph Lauren، الدار التي طبعت إطلالتها الأيقونية في حفل Met Gala 2018 التي تألّفت من معطف جريء. فساتين الخياطة الراقية من توقيع دور عالمية مثل Ralph & Russo زيّنت إطلالاتها بزخرفة، ريش، تطريز لتكون سيّدة واثقة من شخصيّتها وأناقتها.

بريانكا شوبرا عام 2018

pryanka chopra بريانكا شوبرابدا واضح أن أسلوب Priyanka Chopra أصبح أكثر نضوجاً على السجادة الحمراء، إذ إنها اعتمدت فساتين أنيقة، مميزة وملفتة للأنظار.

pryanka chopra بريانكا شوبرا

pryanka chopra بريانكا شوبرا

في عامَي 2020 و2021 بدا أسلوب Priyanka Chopra أنثوياً إن كان من حيث القصات، الألوان والأقمشة.