close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدث

وجوه بارزة في عالم الموضة اجتمعت أمس في حفل British Fashion Awards 2018 الذي أُقيم بالشراكة مع Swarovski في لندن وتحديداً في Royal Albert Hall، لتكريم أهمّ الإنجازات التي طبعت عالم تصميم الأزياء. نجمات عدّة أطلّين عل السجّادة الحمراء خلال هذا الحدث ولعلّ أبرز ما استحوذ على إنتباهنا هي الإطلالة المفاجئة لميغان ماركل.

شهد الحضور في حفل British Fashion Awards 2018 على مفاجأة كبيرة وذلك عندما أطلّت دوقة ساسكس لتكريم Clare Weight Killer، المرأة وراء فستان زفاف ميغان ماركل. قدّمت دوقة ساسكس لهذه المصمّمة، جائزة عن أفضل مصمّمة أزياء نسائيّة بريطانيّة لهذا العام. لهذا الحدث، قالت Meghan Markle: "إنّه لشرف كبير لي أن أكون متواجدة هنا للإحتفال بـ British Fashion Awards وبمصمّمي الأزياء البريطانيّين في موطني الجديد، المملكة المتّحدة."

لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثبالنسبة إلى لوك ميغان ماركل، لجأت الدوقة إلى فستان أسود مخمليّ من Givenchy اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام. كما نسّقت معه صندال باللون الذهبي من Tamara Mellon. إضافةً إلى أنّها كمّلت لوكها بمجوهرات من Pippa Small.

أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت الدوقة تسريحة الشعر المربوط كما لجأت كعادتها إلى مكياج ناعم وبسيط.

لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدث

لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثفي هذه الإطلالة، لم تخف ميغان ماركل من كسر البروتوكول الملكي، هي التي غالباً تتجرّأ في كسر القواعد الملكيّة في لوكاتها. هذه المرّة، خالفت دوقة ساسكس البروتوكول من خلال وضع لون طلاء أظافر ملوّن وتحديداً تدرّج البنّي الداكن. بحسب القواعد الملكيّة، على أفراد العائلة الملكيّة الإبتعاد عن ألوان طلاء الأظافر الصارخة وتطبيق المستحضرات ذي الألوان الحياديّة. يُذكر أنّه منذ انضمام ميغان ماركل إلى العائلة الملكيّة، تمسّكت الدوقة بهذه القاعدة إلى أن خالفتها خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدث

إلى جانب ميغان ماركل، أطلّت نجمات عدّة خلال هذا الحدث فتراوحت إطلالاتهنّ ما بين الجذّابة، المنمّقة والأنيقة.

اعتمدت مدوّنة الموضة Karen Wazen فستان قصير من Ralph & Russo اتّسم بالريش الذي زيّنه بالكامل. كما نسّقت معه حذاء ستيلتو باللون الفضّي وحقيبة يد برّاقة من Atelier Swarovski.

أمّا عارضة الأزياء Kendall Jenner، فلجأت إلى إطلالة بغاية الجاذبيّة مرتديةً فستان شفّاف من Julien Macdonald.

المصمّمون العرب كان لهم دور مهمّ في توقيع إطلالات بعض الشخصيّات المعروفة خلال حفل توزيع جوائز British Fashion Awards. لجأت عارضة الأزياء Maria Borges إلى فستان برّاق من Rami Kadi. أمّا مصمّمة المجوهرات Shourouk، فارتدت فستان قصير من Zuhair Murad اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. كذلك، كان لعارضة الأزياء السعوديّة تاليدا تامر إطلالة ملفتة في هذا الحدث، حيث لجأت إلى فستان من Ashi Studio تزّين بالحبيبات البرّاقة والريش عند المنطقة العلويّة.

من ناحية أخرى، إليكِ في ما يلي الرابحين في حدث British Fashion Awards 2018:

  • أفضل مصمّم أزياء لسنة 2018: Pierpaolo Piccioli، المدير الإبداعي لدار Valentino
  • أفضل مصمّمة أزياء بريطانيّة للملابس النسائيّة: Clare Waight Keller، المديرة لإبداعيّة لدار Givenchy
  • أفضل مصمّم أزياء بريطاني للملابس الرجّالية: Craig Green، مؤسّس دار Craig Green
  • أفضل علامة تجاريّة لسنة 2018: Gucci
  • أفضل مصمّم أكسسوارات: Demna Gvasalia، المدير الإبداعي لدار Balenciaga
  • أفضل علامة تجاريّة عن فئة أسلوب الستريت ستايل أو Urban Luxe: دار Off-White
  • أفضل مصمّم بريطاني صاعد عن فئة التصاميم النسائيّة: Richard Quinn، مؤسّس دار Richard Quinn
  • أفضل مصمّم بريطاني صاعد عن فئة التصاميم الرجّالية: Samuel Ross، المدير الإبداعي لدار A-COLD-WALL
  • أفضل عارضة أزياء: Kaia Gerber
  • أفضل رجل أعمال: Marco Bizzarri، الرئيس والمدير التنفيذي لدار Gucci
  • صاحبة أهمّ إنجاز: Miuccia Prada
  • جائزة 2018Trailblazer: مصمّم الأزياء Kim Jones
  • جائزة Isabel Blow Award: المصوّران Mert and Marcus
  • جائزة مميّزة لأهمّ إبتكار: Parley for the Oceans
  • جائزة Swarovski عن أفضل تغيير إيجابي: Dame Vivienne Westwood


بالعودة إلى إطلالات النجمات خلال حفل British Fashion Awards 2018، إليكِ أدناه أبرزها.

اقرئي أيضاً: أبرز إطلالات النّجمات في حفل People’s Choice Awards لعام 2018

صور النجمات التركيات خلال حفل مهرجان الفراشة الذهبية لعام 2018


لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثكارن وازن في فستان من Ralph & Russo
لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدث

Taleedah Tamer في فستان من Ashi Studio


لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثKaia Gerber في فستان من Alexander McQueen

لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثKaia Gerber وCindy Crawfordلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثKendall Jenner في فستان من Julien Macdonaldلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثPenélope Cruzلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثRita Ora في فستان من Pradaلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثRosie Huntington Whiteley في فستان من Givenchyلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثSara Sampaio في جمبسوت من David Komaلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثVictoria Beckham في فستان من Victoria Beckhamلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثWinnie Harlow في فستان من Atelier Versaceلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثEllie Gouldingلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثKate Mossلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثLana Del Rayلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثMaria Borges في فستان من Rami Kadiلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثMartha Hunt في فستان من Saint Laurent Parisلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثOlivia Palermo في بزّة من Victoria Beckhamلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثShourouk في فستان من Zuhair Muradلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثAlexa Chungلوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثEmilia Wickstead لوكات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018 وإطلالة مفاجئة لميغان ماركل خلال هذا الحدثمن اليمين إلى اليسار: Rosamund Pike وClare Waight Keller في ملابس من Givenchy