close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوك ماريتا الحلاني في يوم زفافها: طلة مينيمالية منكّهة بلمسة فينتاج

زواج ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني

في يونيو 2023، دخلت ماريتا الحلاني القفص الذهبي، حيث أعلنت عن زواجها من مدير الإنتاج لمنصة Anghami كميل أبي خليل من خلال منشور على صفحتها الرسمية على انستقرام. هذا وكانا العروسان قد احتفلا بليلة الحناء قبل يومين وسط أجواء تراثية مميزة. إليكِ في ما يلي كل تفاصيل لوكها في يوم زفافها.

صور طلة ماريتا الحلاني في يوم زفافها

أطلّت ماريتا الحلاني في يوم زفافها في أبو ظبي بلوك ناعم، مينيمالي ومنكّه بلمسة فينتاج مُلفتة، مرتديةً جمبسوت مميّز من إيلي صعب Elie Saab. اتّسم التصميم بأكمامه المنتفخة والمفرّغة في الوقت عينه، هذا إلى جانب القصّة التي تتّسع بعد الركبتين. هذه القصّة، جنباً إلى جنب مع أكسسوار الشعر الذي وضعته، أضافا لمسة فينتاج مميّزة إلى اللوك. فالعروس زيّنت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة بأكسسوار من Centimes Bourgeois Headpieces، أتى على شكل قبّعة بتفصيل الزهرة ثلاثية الأبعاد والقماش الشفاف. أمّا بالنسبة لمكياجها الذي نفّذته لها خبيرة المكياج Gaelle Hanna، فارتكز على ظلال العيون الترابي، البلاشر وأحمر الشفاه البنّي اللامع.

لوك ماريتا الحلاني يوم زفافها

لوك ماريتا الحلاني في يوم زفافهامصدر الصورة: انستقرام Centimes Bourgeois Headpieces

لوك ماريتا الحلاني في يوم زفافهامصدر الصورة: انستقرام Dana Hallani

لوك ماريتا الحلاني في يوم زفافهامصدر الصورة: انستقرام Dana Hallani

حفل حناء ماريتا الحلاني

قبل يومين من إعلان ماريتا الحلاني زواجها من كميل أبي خليل، أقام العروسان حفل حنّاء وسط أجواء تراثية من منطقة بعلبك، مسقط رأس العروسه. لهذه المناسبة، انتشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر الأجواء المُلفتة، هذا إلى جانب طلّة ماريتا الحلاني التقليدية. فالعروسه أطلّت بعبايا بيضاء مطرّزة بالتفاصيل الذهبية، ومُقترنة بحزام باللون الذهبي أيضاً.
من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة، والمزيّنة بأكسسوار شعر معدني. بالنسبة لمكياجها، فارتكز على ظلال العيون الناعم، أحمر الشفاه البنّي اللامع والهايلايتر.

يُذكر أن التأثر بدا واضح على وجه ماريتا الحلاني ليلة الحناء، خصوصاً أثناء القيام بالعادات التقليدية للعروسين على صوت والد العروس عاصي الحلّاني وشقيقها الوليد الحلّاني.

صور حفل حناء ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني

صور حفل حناء ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني

صور حفل حناء ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني

حفل خطوبة ماريتا الحلاني

في 27 فبراير 2023، نشرت ماريتا الحلاني عبر صفحتها على انستقرام صور من حفل خطوبتها وأرفقت إحداها بعبارة: "البداية إلى الأبد". خلال هذه المناسبة، أطلّت بفستان من ايلي صعب Elie Saab، تميّز باللون الأزرق الفاتح، قماش الدانتيل عند الصدر بالإضافة إلى العقدة عند الياقة. أكملت طلّتها بأقراط صغيرة وناعمة وبخاتم الخطوبة أيضاً. من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج ناعم من تنفيذ جو أبو جودي ارتكز على احمر الشفاه النيود، كما لجأت إلى تسريحة شعر ويفي منسدل مع رفع الخصلتين الأماميتين إلى الوراء، وذلك من تنفيذ سامي ادريس.

يُذكر أن حفل الخطوبة جاء بعد أيّام من تقدّم كميل أبي خليل بعرض زواج من ماريتا الحلاني في فرنسا، حيث قدّم لها خاتم الخطوبة مع باقة ورد، وذلك بطريقة عفوية زغير متوقّعة. بدورها نشرت ماريتا الحلاني على صفحتها على انستقرام صور وفيديو من عرض الزواج، وأرفقت إحدى الصور بتعليق أتى فيه: "شكرا على كل رسايلكن وامنياتكن الحلوة".

حفل خطوبة ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني

عرض زواج ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني

عرض زواج ماريتا الحلانيمصدر الصورة: انستقرام ماريتا الحلاني