صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021لم يخلُ مهرجان الجونة السينمائي 2021 من الإطلالات الراقية واللافتة للأنظار على عكس غيرها من الطلات المبتذلة والكارثية. وعندما نتحدّث عن اللوكات الرائعة، لا بدّ من ذكر طلة ياسمين صبري. مبهرة بكلّ تفاصيلها، من تصميم الفستان، حتى لونه، وصولاً إلى المكياج والشعر. لا شكّ أنها واحدة من أجمل اللوكات على الإطلاق في المهرجان، فكالمعتاد اختارت Yasmine Sabri طلّة على قدر التوقعات. إليكِ كل التفاصيل والصور في ما يلي. 

أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2021

طلة ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي 2021

خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، اعتمدت ياسمين صبري فستان من Rami Kadi باللون الأصفر الذي يليق بتدرّج بشرتها بشكل كبير. تميّز الفستان بالكثير من التفاصيل، فقد اتسم بالقصّة الضيّقة التي برزت منحنيات جسم ياسمين صبري بشكل جذاب وملفت. كذلك، أتى مغطّى بالحبيبات البرّاقة، مما ضاعف من رقي التصميم وفخامته. عدا عن ذلك، فقد أرفق الفستان بذيل مصمّم من القماش الشفاف المنسدل، الذي تداخل أيضاً في قصة الياقة غير المتوازية. هذا وقد نسّقت التصميم مع صندل معدني ناعم باللون الفضّي. كلّ هذه التفاصيل زادت من شياكة الإطلالة، وصولاً إلى المجوهرات التي اقتصرت على الخواتم والسوار الماسي. من الناحية الجمالية، فقد اختارت ياسمين صبري تسريحة الشعر المنسدل وكالعادة لجأت إلى مكياج سموكي جذاب، ارتكز على التدرجات النيود. شاهدي صورها في ما يلي.

صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021
صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021

صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021صور ياسمين صبري في مهرجان الجونة 2021