ملابس نجمات اكسسوارات أن تتميّزي بلوك مواكب للموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً! بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، النجمات والفاشينيستا اخترنَ طيلة شهر سبتمبر ملابس واكسسوارات بأقلّ من 200 دولار، شاهديها في هذا المقال.

تصاميم بأقلّ من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في سبتمبر 2020

لجأت بثينة الرئيسي إلى فستان اخضر من شي ان Shein، خضع للخصومات وأصبح يبلغ 15 دولار فقط! أمّا أسيل عمران، فانتعلت شوز سنيكرز من كونفرس Converse، سعره 55 دولار. نسّقته مع جينز وتوب أبيض للوك كاجوال مريح. من جهتها، اعتمدت فرح الهادي فستان من Nasty Gal، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaCloset وسعره 52 دولار فقط. تصميم يتماشى مع اللوكات الرسميّة ويمنح كل مَن ترتديه إطلالة أنيقة وجميلة. أمّا نهى نبيل، فارتدت فستان من Eleven Eleven Fashion لا يتعدّى ثمنه الـ171 دولار. سينتيا صاموئيل ارتدت تيشرت زهري من Lara Zacca، يليق باللوكات اليوميّة والكاجوال، بلغ سعره 29 دولار فقط.

في ما يتعلّق بالنجمات العالميّات، فغالباً ما تثبت كيت ميدلتون أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. في زيارة لها إلى جمعية Battersea Park، انتعلت دوقة كامبريدج حذاء سنيكرز من Superga، سعره 65 دولار فقط! هذا التصميم هو من بين احذية السنيكرز الأيقونية، والمفضّلة لدى Kate Middleton. كذلك، ارتدت تيشرت من Ralph Lauren سعره 127 دولار، هذا ولجأت إلى سروال من Autograph كانت قد اعتمدته في شهر مارس، ثمنه 66 دولار. أمّا Jennifer Lopez، فانتعلت سنيكرز من علامتها الخاصّة JLO Jennifer Lopez، سعره 60 دولار فقط. كذلك، أطلّت ميغان ماركل في مقابلة لها اون لاين في قمة Fortune Most Powerful Women، مرتدية قميص مقلّم من With Nothing Underneath، ثمنه 109 دولار. أمّا Kim Kardashian، فلجأت في شهر سبتمبر إلى توب ضيّق من Skims، سعره 48 دولار. 

أسيل عمران تنتعل سنيكرز من كونفرس Converse

بثينة الرئيسي في فستان من شي ان Shein ملابس نجمات اكسسوارات بثينة الرئيسي في فستان من شي ان Shein


سينتيا صاموئيل في تيشرت من Lara Zacca ملابس نجمات اكسسوارات سينتيا صاموئيل في تيشرت من Lara Zacca


فرح الهادي في فستان من Nasty Gal ملابس نجمات اكسسوارات فرح الهادي في فستان من Nasty Gal


نهى نبيل في فستان من Eleven Eleven Fashionنهى نبيل في فستان من Eleven Eleven Fashion


كيت ميدلتون Kate Middleton في تيشرت من Ralph Lauren، سروال من Autograph وتنتعل سنيكرز من Superga
تسوّقي حذاء كيت ميدلتون على:


Meghan Markleميغان ماركلMeghan Markle في قميص من With Nothing Underneath
كيم كارداشيانKim Kardashian في توب من Skims

Jennifer Lopez تنتعل سنيكزر من JLO Jennifer Lopez