close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

من الأنوثة إلى العصرية: هكذا تطور أسلوب صوفي ترنر عبر السنوات على السجادة الحمراء

لمع إسم الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones حيث مثلت دور Stansa Stark، ومنذ ذلك الوقت وهي تلقى متابعة كبيرة من معجبيها. زادت شهرتها أكثر في العام 2017 حيث أعلنت خطوبتها من المغني والممثل الأميركي Joe Jonas. أمّا الآن، وخلال عرض الجزء الأخير من Game of Thrones، ها هي الممثلة الشابة صوفي تيرنر تفاجئ جميع متابعيها وتبدأ بجزء جديد من حياتها إلى جانب زوجها جو جوناس.

جو جوناس وصوفي تيرنر إلى القفص الذهبي

قام الثنائي جوناس بخطوة مفاجئة وتزوّجا سرياً في لاس فيغاس، حيث قام مقدم الأغاني المسجلة DJ Diplo بنشر العديد من الفيديوهات عبر انستقرام من مكان زفاف، ومعه بدأت مقاطع أخرى تتوالى عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ظهرت صوفي ترنر بفستان أبيض إلى جانب جو جوناس، وكان الملفت في الموضوع الشخص الذي أحيى مراسم الزواج: قلّد شخصية المعنّي والممثل الأميركي Elvis Presley، واحدٌ من أيقونات الغناء في القرن العشرين.
في هذه المناسبة، تعرفي على تطوّر أسلوب الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر، التي عرفت بـSansa Stark من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني المشهور Game of Thrones.

تطور أسلوب صوفي تيرنر عبر السنوات على السجادة الحمراء

تحوّلت صوفي ترنر من الفتاة الأنثوية بامتياز في أوّل مسيرتها في التمثيل إلى عاشقة الموضة والإطلالات القوية والجذابة في العام 2019، تعرّفي أكثر على هذا التطوّر ومراحله عبر السنوات.

في أولى إطلالاتها على السجادة الحمراء، بدا اهتمام الممثلة الإنكليزية بالأسلوب الأنثوي وبقصات الـPrincess cut واضحاً، فحملت فساتينها لمسة نعومة وأتت التصاميم محدّدة الخصر وتتّسع من هذه المنطقة حتّى فوق الركبة. واحدة من الإطلالات التي أكّدت لنا حبّ صوفي ترنر للوكات المليئة بالأنوثة هي خلال العرض الأول لفيلم Another Me في مهرجان روما السينمائي، حيث ارتدت فستان أزرق باستيل من Dolce & Gabbana (صورة رقم 1).

تمسّكت صوفي ترنر بهذا الأسلوب حتّى العام 2017، حيث بدأت تعبر عن حبها للموضة وللصيحات الجديدة من خلال إطلالات حملت نمط حادّ أكثر وفيه طعم الجرأة: استبدلت الفساتين القصيرة بتلك الطويلة، وقصّة الـPrincess Cut بموديلات أكثر عصرية، مثل الفستان الطويل الذي اختارته خلال حفل الـGolden Globes Awards 2017 من Louis Vuitton، كما بدأت باعتماد السراويل في بعض المناسبات وعلى السجادة الحمراء أيضاً.

أمّا خلال العام 2019، فبدا واضحاً انتقالها من مرحلة الفتاة الأنثوية إلى السيدة الكلاسيكية والجريئة في الوقت عينه. لفتتنا العديد من إطلالاتها خلال العام 2019، آخرها منذ بضعة أيام بجمسوت بالجاكار من Louis Vuitton خلال حفل Billboard Music Awards 2019. حرصت Sophie Turner على إدخال عناصر مشاكسة إلى إطلالاتها في كلّ مرة، فمثلاً اعتمدت بوتس ذات طابع رياضي مع فستان قصير وكلاسيكي من Mugler.

خلال عام 2020، ظهرت صوفي ترنر في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء خلال حفل Screen Actors Guild Awards حيث ارتدت فستان طويل من لويس فيتون Louis Vuitton باللون الزهري، تميّز بشق جانبي.

شاهدي إطلالات صوفي ترنر على السجادة الحمراء من العام 2013 حتّى العام 2020 ولاحظي تطوّر أسلوبها.

دوتشي اند غابانا دولتشي اند غابانا صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في في العام 2013صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2013صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2014صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2015صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2016صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2017صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2017صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2018صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفاف لويس فيتون  louis vuittonصوفي تيرنر في العام 2019صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2019صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2019صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفافصوفي تيرنر في العام 2019
صوفي تيرنر صوفي ترنر sophie tuner joe jonas game of thrones فستان طويل فساتين قصيرة لوكات سجادة حمراء حفل زفاف

صوفي تيرنر في العام 2020صوفي تيرنر في العام 2020صوفي تيرنر في العام 2020صوفي تيرنر في العام 2020