close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميريام فارس في جدة: لوك أنيق جمع بين الكلاسيكية والعصرية

بعد أن أطلّت في ديسمبر 2019 وفي يناير 2020 ضمن فعاليات موسم الرياض، أحيت ميريام فارس للمرة الثالثة حفلاً غنائياً في السعودية وتحديداً في جدة. اختارت لهذه المناسبة الستايل الكاجوال- شيك، ما تناسب مع أجواء الحفل. تفاصيل إطلالتها تجدينها في السطور التالية:

طلّة ميريام فارس في السعودية- جدة

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في جدة، لجأت ميريام فارس إلى تصميم من LaBourjoisie، امتزج بالكلاسيكية والعصرية في آن واحد. ارتكز على سروال أسود ذي قصّة واسعة من الأسفل، وتوب ذي أكمام طويلة ومطرّزة بزخرفات مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. صحيح أن لوكها بسيط من ناحية القصة واللون، إلّا أنّه لا يمكن أن ننكر أن إطلالتها كانت ناجحة.
قبل الصعود إ‘لى المسرح، انتشر فيديو لميريام فارس وهي ترتدي فوق التصميم سترة باللون الأسود مصنوعة من الفرو الناعم، كما انسدل منها شراشيب ناعمة. أمّا في ما يتعلّق بعملية التنسيق، فقد أضافت هذه النجمة المجوهرات إلى لوكها للمسة من الجاذبية.

من الناحية الجمالية، اختارت ميريام فارس تسريحة ذيل الحصان المتميّزة بموديلها المنتفخها بعض الشيء عند الوسط، والمرفق بخصلات مجعّدة. أمّا مكياجها فكان فوضوي وغير ناجح، إذ ارتكز على العيون السموكي الأسود الممزوج بالآيشادو الرمادي البرّاق، الرموش الإصطناعية الطويلة والروج الأحمر. إضافة إلى ذلك، تفصيل صغير في وجه ميريام فارس وتحديداً عند الذقن لفت انتباهنا، والذي بدا وكأنه بيرسينغ.

كما ذكرنا سابقاً، إن ميريام فارس سبق وأن أحيت حفلين غنائيين في السعودية، واختارت لوكين مختلفين كلياً من ناحية الستايل. إطلالتها الأولى كانت في ديسمبر 2019، ارتدت حينها جمبسوت برّاق من LaBourjoisie تميّز بالحبيبات البرّاقة الفضّية والممزوجة بتلك الملوّنة المائلة إلى النيون.
أمّا لإطلالتها الثانية والتي كانت في يناير 2020، فاعتمدت تصميماً حيادي اللون، منكّه بلمسة شرقيّة: قفطان مبالغ بحجمه ومزيّن بالزخرفات المنمّقة إضافةً إلى الشراشيب عند المنطقة السفلية. هذا وارتدت فستان اتّسم أيضاً بالزخرفات التي أتت على شكل أزهار.

طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية طلة ميريام فارس في جدة في السعودية