close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل بفستان أزرق ساحر خلال حفل NAACP Image Awards 2022

يوم 27 فبراير 2022، حضر الأمير هاري وميغان ماركل في الولايات المتحدة الأميركية، لتسلّم جائزة NAACP Image Awards، وهي مخصصة للأشخاص الذين يعملون في مجال حقوق الإنسان والذي يلعبون دور مؤثر في المجتمع. لهذه المناسبة، اختارت ميغان ماركل فستان مُلفت للغاية، إليكِ في ما يلي، جميع الصور وتفاصيل إطلالتها.

طلة ميغان ماركل خلال تسلمها جائزة NAACP Image Awards

اختارت Meghan Markle لهذه المناسبة فستان من Christopher John Rogers باللون الأزرق. رغم بساطة التصميم ونعومته، استطاعت ميغان ماركل خطف الأنظار بلوكها هذا! تميّز التصميم بقصّة الكتف الواحد، واقترن بقماش الشيفون باللون الأزرق االفاتح، وانسدل من خلف الفستان وصولاً إلى الأرض. اقترن التصميم أيضاً بفتحة عند الساق، أضافت لمسة جذّابة للغاية. أكملت ميغان ماركل إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الذهبي من Aquazzura، كذلك اختارت سوار وأقراط من كارتييه Cartier. أما جمالياً، فلجأت ميغان ماركل إلى تسريحة الشعر الريترو والمكياج الناعم.

ميغان ماركلفي فستان أزرق في حفل NAACP Image Awards ميغان ماركلفي فستان أزرق في حفل NAACP Image Awards ميغان ماركلفي فستان أزرق في حفل NAACP Image Awards

أبرز ما جاء في حديث الأمير هاري وميغان ماركل عند تسلّمهما جائزة NAACP Image Awards

الجدير ذكره، أن هذا الحدث هو أول مناسبة ضخمة يشارك بها الثنائي منذ مغادرة قصر العائلة الملكية والانتقال إلى قصر مونتيسيتو Montecito. كما كان هناك لكل من ميغان ماركل والأمير هاري كلمة، إليكِ أبرز المواضيع التي تطرّقا إليها ما يلي:

  • طالب الأمير هاري وميغان ماركل العالم بدعم أوكرانيا في صراعها مع روسيا، وقد أشار الأمير هاري إلى التالي: "قبل أن أبدأ، نود أن نعرب عن تقديرنا لشعب أوكرانيا، الذي يحتاج بشكل عاجل إلى دعمنا المستمر كمجتمع عالمي. كما أنني أكرّر امتناننا الكبير لهذه الليلة، سواء لهذه الجائزة أو لهذا المجتمع على الترحيب بي بحرارة."
  • أشارت Meghan Markle، أنها فخورة جداً بتسلمها هذه الجائزة وقالت:" لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً لأننا نقوم بهذا العمل معاً".
  • شكر الثنائي جميع القيّمين على هذا الحفل، وأعربا عن فخرهما بالشراكة مع NAACP، وأنهت ميغان ماركل الخطاب قائلة: "أمي هنا معنا الليلة، ونحن جميعنا نشعر بالفخر. شكراً لكِ."