close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما لم تنتبهي إليه في صور ميغان ماركل الأخيرة: نسخة طبق الأصل عن الأميرة ديانا

ميغان ماركل في The Cut بلوك مشابه الاميرة ديانامصدر صورة الأميرة ديانا: Amazon.com
مصدر صورة ميغان ماركل: موقع مجلة The Cut

التصريحات التي باحت بها ميغان ماركل خلال مقابلة لها مع مجلة The Cut يوم 30 اغسطس 2022 ليست وحدها ما أثارت الجدل، بل أيضاً صورة الكوفر التي ذكّرت الجميع بجلسة تصوير قديمة للأميرة ديانا. التصميم مع ياقة عالية سوداء، المكياج المينيمالي، تسريحة الشعر البسيطة حتى النظرات الثاقبة... كلّها نقاط مشتركة بين صورتَي ميغان ماركل في سنة 2022 والأميرة ديانا في عام 1991.

في التفاصيل، ظهرت ميغان ماركل على كوفر مجلة The Cut مرتديةً فستان اسود من مجموعة Tory Burch التحضيرية لربيع 2023، اتّسم بالياقة العالية السوداء. كذلك، أطلّت بمكياج مينيمالي وتسريحة شعر بسيطة سلّطا الضوء على جمالها الطبيعي. من ناحية أخرى، تميّزت ميغان ماركل على هذا الغلاف بالنظارات الثاقبة التي قد تكون ترجمة للحقائق التي باحت بها خلال المقابلة.

هذه الصورة أعادتنا بالذاكرة إلى سنة 1991 وبالتحديد إلى صورة الأميرة ديانا من جلسة تصوير لمجلة Vogue ومن تصوير Patrick Demarchelier. أُعيد استخدام اللقطة في ما بعد على غلاف كتاب Diana: Her True Story من كتابة Andrew Morton. الأميرة الراحلة ارتدت آنذاك كنزة سوداء بياقة عالية وأطلّت بلوك جمالي مشابه للذي لجأت إليه ميغان ماركل. هذا ومن الجدير ذكره أنّها أطلّت أيضاً بهذا اللوك على غلاف كتاب Diana, Princess of Wales 1961-1997 : A Tribute in Photographs.

ميغان ماركل على غلاف مجلة the cutمصدر الصورة: موقع مجلة The Cut

ميغان ماركل على غلاف مجلة the cutمصدر الصورة: موقع مجلة The Cut

الأميرة ديانا 1991 1992غلاف كتاب Diana: Her True Story
مصدر الصورة: Amazon.com

الأميرة ديانا 1991 1992غلاف كتاب Diana, Princess of Wales 1961-1997 : A Tribute in Photographs.
مصدر الصورة: Amazon.com