close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل في أهم مقابلة لها بعد مغادرتها القصر الملكي، مع أوبرا وينفري: لوك بغاية الجمال

ميغان ماركل في أهم مقابلة لها بعد مغادرتها القصر الملكي، مع أوبرا وينفري: لوك بغاية الجمالبعد تخلّي ميغان ماركل والأمير هاري عن المهام الملكية، كثرت التساؤلات والتكهنات عن أسباب هذا القرار كما الحياة الجديدة التي سيعيشها الثنائي في ظل كل التغيرات والتطورات. صحيح أن الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري أعلن منذ فترة قصيرة أنه ينتظر مولوده الثاني، إلّا أن تفاصيل أخرى كثيرة متعلّقة بحياتهما ما زالت مبهمة. في هذا الإطار تم نشر في 1 مارس فيديو إعلاني تشويقي عن مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع اوبرا وينفري في حلقة خاصة بعنوان Oprah with Meghan and Harry ستُعرض عبر قناة CBS يوم الأحد 7 مارس. سيطلّ الثنائب بأوّل وأهم مقابلة له بعد مغادرته القصر وسيتكلّم ويشكف عن أمور لم تذكر من قبل بحسب ما ظهر في الإعلان التشويقي. أطلّت ميغان ماركل في هذه المقابلة بلوك بغاية الجمال وفستان برز حملها بشكل ملفت. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طلة ميغان ماركل في المقابلة مع اوبرا وينفري

في هذه المقابلة التي أجريت داخل منزلهما في مونتيسيتو، اختارت ميغان ماركل فستان حريري أسود طويل نسبياً من Giorgio Armani تميّز بتفاصيل ورسومات على شكل زهور باللون الأبيض، عند جهة واحدة من القسم العلوي. تميّز التصميم بالأكمام الطويلة كما أنه مرفق بحزام أعلى الخصر وينسدل من الأسفل ليصل عند حدود الكاحل تقريباً، ما برز حملها بشكل ملفت. نسّقت ميغان ماركل هذا الفستان مع ستيليتو أسود من Aquazzura وقلادة ناعمة جداً من Pippa Small Jewellery كانت قد أطلّت بها سابقاً في عام 2018. كما اختارت سوار كارتير Cartier باللون الذهبي من مجموعة الاميرة ديانا وأقراط ناعمة جداً من نفس لون القلادة تقريباً من Maison Birks.

من الناحية الجمالية، خطفت ميغان ماركل الأنظار باعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المنسدلة من الأمام. أما في المكياج، فاختارت لوك يرتكز على الايشادو السموكي القوي نسبياً مع الروج النود، البلاشر والبرونزر.

ميغان ماركل الامير هاري العائلة الملكية البريطانية meghan markle prince harryميغان ماركل الامير هاري العائلة الملكية البريطانية meghan markle prince harryميغان ماركل الامير هاري العائلة الملكية البريطانية meghan markle prince harryميغان ماركل الامير هاري العائلة الملكية البريطانية meghan markle prince harry

ميغان ماركل الامير هاري العائلة الملكية البريطانية meghan markle prince harryفستان من Giorgio Armani

ميغان ماركل في أهم مقابلة لها بعد مغادرتها القصر الملكي، مع أوبرا وينفري: لوك بغاية الجمال
أبرز ما جاء في الفيديو الإعلاني التشويقي لمقابلة ميغان ماركل والامير هاري مع اوبرا وينفري

انتشر على السوشيل ميديا فيديوهين إعلانيين تشويقيين، واستحوذا على الكثير من الانتباه بسبب الأسئلة التي طُرحت على الثنائي وردّات الفعل التي ظهرت في المقاطع خصوصاً عندما قالت اوبرا وينفري: " You've said some pretty shocking things" أي "قلت بعض الأمور الصادمة". في الفيديو الإعلاني التشويقي الأوّل تكلّم الأمير هاري عن التجربة الصعبة التي يمرّ بها برفقة زوجته Meghan Markle وعلى ما يبدو يربطها بنفس التجربة التي عاشتها والدته الأمير ديانا سابقاً. أما في الفيديو التشويقي الثاني، فظهرت اوبرا وينفري وهي تسأل ميغان ماركل أكثر من سؤال وأبرزها كان: "?Were you silent or were you silenced" أي "هل كنت صامتة أم تم إسكاتك؟".