close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميلانيا ترامب وكيت ميدلتون تلتقيان في بريطانيا: الألوان المنعشة تسيطر على إطلالتيهما

اجتمعت كل من كيت ميدلتون وميلانيا ترامب في قصر باكنغهام في بريطانيا، حيث اختارتا تصاميم اتّسمت بالألوان المنعشة والمرحة؛ Melania Trump أكّدت مرّة جديدة في هذه المناسبة أن ستايلها مميّز ومواكب للموضة، حيث أطلّت بلوك عصري ومنعش. من جهتها، Kate Middleton اختارت كعادتها إطلالة كلاسيكيّة لاقت بالحدث المشارِكة فيه. إليكِ في ما يلي تفاصيل لوك كل من ميلانيا ترامب وكيت ميدلتون في بريطانيا.

طلة ميلانيا ترامب في بريطانيا

اختارت السيّدة الأولى الأميركية إطلالة بغاية الأناقة، اتّسمت بطابعها المنعش والعصري في الوقت نفسه. اعتمدت Melania Trump معطف أتى على شكل كاب باللون الأصفر من Valentino، ذي ياقة عالية. كذلك، لجأت إلى تصميم باللون البنفسجي، ظهرت أكمامه من تحت الكاب. نسّقت مع ملابسها ستيليتو من Christian Louboutin بالتدرّج البنفسجي أيضاً. تنسيق الأصفر والبنفسجي مع بعضهما في لوكٍ واحد هو بحدّ ذاته ما جعل إطلالة ميلانيا ترامب عصرية بامتياز وملفتة.

من الناحية الجمالية، اختارت ميلانيا ترامب تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، كما اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون المعدني، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه الشفاف اللامع.

ميلانيا ترامب بريطانياميلانيا ترامب بريطانياميلانيا ترامب بريطانياميلانيا ترامب بريطانياطلة كيت ميدلتون في بريطانيا

من ناحيتها، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة منعشة باللون الأخضر؛ اختارت دوقة كامبريدج فستان بالتدرّج الأخضر من Emilia Wickstead اتّسم بأكمامه المنتفخة قليلاً عند الأكتاف وياقته العالية. كمّلت Kate Middleton هذا اللوك بأقراط برّاقة كبيرة.

من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة التموّجات العريضة المنسدلة على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه الحيادي.

كيت ميدلتون ميلانيا ترامبكيت ميدلتون ميلانيا ترامبكيت ميدلتون ميلانيا ترامبكيت ميدلتون ميلانيا ترامب

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023