close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم تختتم سهرات مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية بلوك شبابي

نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021يستمرّ مهرجان مدل بيست MDL Beast - ساوند ستورم في الرياض بجذب عدد كبيرٍ من الجمهور وباستضافة أهم الفنانين العالميين والعرب، وتختتم النجمة نانسي عجرم في 19 ديسمبر 2021 آخر سهرات المهرجان. اختارت لوك شبابي جمع بين الألوان الفضي والذهبي والأسود. إنّها من المرات القليلة التي تطلّ Nancy Ajram بلوك من هذا النوع في حفلاتها. إليكِ كل الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى تفاصيل اللوك في ما يلي.

طلة نانسي عجرم في مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

شاركت النجمة نانسي عجرم في فعاليات مهرجان مدل بيست 2021. لهذه المناسبة، اعتمدت جاكيت لمّاعة بقصة فضفاضة جمعت بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، نسّقت تحتها توب باللون الذهبي، وشورت جلد أسود. أكملت إطلالتها بمجوهرات تألفت من العقود والأساور من onzeheuresonze، بالإضافة إلى حزام جلد أسود وبوتس أسود طويل بكعب عالي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي من تنفيذ Wassim Morkos، ومكياج سموكي مع أحمر شفاه نيود نفّذه لها خبير المكياج Fady Kataya.

تجدر الإشارة إلى أنّ لوك نانسي عجرم هذا أثار بعض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق بعضهم على ارتدائها شورت في حفل في السعودية، وهو أمر من النادر حصوله عادةً.

نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021

نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021نانسي عجرم - مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - nancy ajram - MDL Beast 2021