close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نتائج حصاد 2018: هذه هي الألقاب التي فازت بها النجمات خلال هذا العام

خلال عام 2018، رصدنا إطلالات النجمات في العديد من المناسبات فكانت إمّا ناجحة إمّا فاشلة، سواء على صعيد الأزياء أم المكياج أو حتّى الشعر. كما لاحظنا أن بعض الثنائيات قد أخذت حيّزاً واسعاً على السوشيل ميديا، فجذبت كلّ الأنظار إليها لتشكّل حديث الجميع. من هنا، موقع "جمالكِ" قد سبق أن واكب كلّ ما حصل في العام 2018، لتصوّت قارئتنا لإطلالة واحدة أم ثنائي واحد فقط. إليكِ في ما يلي نتيجة التصويت:

1- نتيجة حصاد 2018: درة زروق هي صاحبة الإطلالة الأجمل على السجادة الحمراء

نتائج حصاد 2018: هذه هي الألقاب التي فازت بها النجمات خلال هذا العامبعد تألّقهنّ على السجادة الحمراء خلال عام 2018، تنافست أبرز النجمات العربيات والعالميات على لقب صاحبة الإطلالة الأجمل لهذه السنة.
من خلال التصويت، احتلّت درة زروق المرتبة الأولى، إذ نالت أعلى نسبة تصويت وصلت إلى 47%، لتكون النجمة صاحبة أجمل إطلالة على السجادة الحمراء. أمّا Aishwraya Rai ومي سليم فتعادلتا تقريباً، لتحتلاّ بالتالي المرتبة الثانية. المركز الخامس حصلت عليه صبا مبارك بنسبة 23%، في حين احتلّت Beyoncé المرتبة الأخيرة بنسبة 5%.

2- نتيجة حصاد 2018: أصالة هي النجمة العربيّة صاحبة أسوأ إطلالة لهذا العام

نتائج حصاد 2018: هذه هي الألقاب التي فازت بها النجمات خلال هذا العامشهد عام 2018 على إطلالات سيئة لبعض النجمات العربيات في مناسبات مختلفة. من بينهنّ اخترنا أسوأ 4 لوكات طبعت في ذاكرتنا بشكلٍ سلبيّ للغاية.
من خلال التصويت، احتلّت أصالة المرتبة الأولى بنسبة تصويت 59%، لتكون بالتالي صاحبة أسوأ إطلالة لعام 2018. أمّا المرتبة الثانية، فحصلت عليها فيفي عبده بنسبة 21%، في حين نالت سما المصري نسبة 11% لتحتلّ المركز الثالث. أخيراً، نالت وعد 9% من التصويت.

3- نتيجة حصاد 2018: أحلام هي النجمة العربيّة صاحبة أسوأ موديل شعر ومكياج لهذا العام

نتائج حصاد 2018: هذه هي الألقاب التي فازت بها النجمات خلال هذا العامطيلة سنة 2018، نجمات عربيّات كثيرات فشلت إطلالاتهنّ بسبب اللجوء إلى موديلات شعر ومكياج كارثيّة أوقعتهنّ في الفخّ!
من خلال التصويت، نالت أحلام أعلى نسبة تصويت وهي 49% بسبب تسريحة شعرها ومكياجها الغريب. أمّا المرتبة الثانية فحصلت عليها سيرين عبد النور إذ نالت نسبة 19% من التصويت، بسبب الشعر المبلل بأسلوب الريترو. رانيا يوسف نالت 14% من التصويت لتحتلّ المرتبة الثالثة، وذلك بسبب مكياجها الذي جعل بشرتها تبدو دهنيّة. المرتبة الرابعة حصلت عليها ديمة بياعة بنسبة 8% إذ لم تنجح بتسريحة شعرها ولون الخصلات التي اعتمدتها. غادة عادل نالت 6% من التصويت بسبب تسريحة شعرها الكارثيّة. أخيراً، المرتبة السادسة حصلت عليها إنجي المقدّم بنسبة 4%.

4- نتيجة حصاد 2018: Tuba Buyukustun هي الممثلة التركية صاحبة الإطلالة الأجمل لهذا العام

نتائج حصاد 2018: هذه هي الألقاب التي فازت بها النجمات خلال هذا العامعلى مدار سنة 2018، كان للنجمات التركيّات حصّة بارزة على السجّادة الحمراء، فتألّقنَ بفساتين سهرة في مختلف المناسبات.
من خلال التصويت، احتلّت Tuba Buyukustun المرتبة الأولى، إذ نالت 39% من التصويت، لتكون بالتالي النجمة التركية صاحبة الإطلالة الأجمل. أمّا المرتبة الثانية فحصلت عليها Demet Ozdemir بنسبة 24% من التصويت، في حين احتلّت Meryem Uzerli المركز الثالث بنسبة 19%. حصلت Fahriye Evcen على نسبة تصويت أي 10%، أمّا Ozge Ozpirincci فقد نالت أدنى نسبة تصويت وهي 8%.

5- حصاد 2018: الثنائي Meghan Markle وPrince Harry هو الأفضل لهذا العام

نتائج حصاد 2018: هذه هي الألقاب التي فازت بها النجمات خلال هذا العامخلال عام 2018، رصدنا 6 ثنائيّات أخذت حيّزاً واسعاً على السوشيل ميديا فجذبت كلّ الأنظار وشكّلت محور أحاديث عدد كبير من المعجبات والمعجبين.
من خلال التصويت، احتلّ الثنائي Meghan Markle وPrince Harry المركز الأوّل بنسبة تصويت 30%، ليكون بالتالي هو الثنائي المفضّل لديكِ في العام الفائت. أمّا المرتبة الثانية، فكانت من نصيب نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، إذ نال هذا الثنائي نسبة 26%. الثنائي Fahriye Evcen وBurak Ozcivit احتلّ المركز الثالث بنسبة 18%، في حين حصل الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب على نسبة 12%. أخيراً، الثنائي بلقيس فتحي وسلطان بن عبداللطيف والثنائي أحلام ومبارك الهاجري، فقد احتلاّ المرتبة الخامسة إذ تعادلا بنسبة 7%.

إقرئي أيضاً: إطلالة نادين نجيم في برنامج قصة حلم: رومانسية ممزوجة بالجاذبية

بلقيس فتحي تفتتح بطولة كأس آسيا بلوك فخم ... وهكذا شجّعت النجمات منتخبات بلادهنّ!