close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نجوى كرم تلجأ إلى إطلالة جريئة لم يسبق أن اعتمدت مثلها من قبل!

لأوّل مرّة على الإطلاق، أطلّت نجوى كرم بفستان جذّاب برز أنوثتها بشكلٍ لافت وذلك في إحدى المناسبات الكبيرة.

لجأت نجوى كرم إلى فستان جذّاب من مجموعة Versace لربيع 2018، اتّسم بقصّته الملفتة عند منطقة الصدر كما بالشقّ العالي. كذلك، تميّز الفستان بالفتحة عند منطقة الظهر التي زادت اللوك جاذبيّةً وجمالاً. صحيحٌ أنّ نجوى كرم تلجأ دائماً إلى تصاميم تنحت جسمها الملفت، لكنّ هذه الإطلالة تختلف عمّا سبق إن من ناحية قماش الفستان الخالي من أيّ تطريز أو قصّته الملفتة عند منطقة الصدر وحتّى المكشوفة عند الظهر.

بالعودة إلى لوك نجوى كرم في هذا الحفل، نسّقت النجمة اللبنانيّة مع فستانها صندال باللون الأسود كما كمّلت لوكها بمجوهرات من Gerard Tufenkjian.
من الناحية الجماليّة، اعتمدت نجوى كرم تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها من توقيع Michel Layoun كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة المضيئة وأحمر الشفاه الحياديّ.

في هذا الحفل، كان من اللافت حضور كلّ من سيرين عبد النور ونوال الزغبي اللتين اعتمدتا إطلالتين كاجوال شيك.
اختارت نوال الزغبي لهذه المناسبة جمبسوت اتّسم بالخطوط الجانبيّة كما بالياقة المنخفضة على شكل V، تفصيل تعتمده الفنّانة اللبنانيّة في أغلب إطلالاتها.
أمّا سيرين عبد النور، فلجأت إلى فستان قصير تميّز بحبيبات اللؤلؤ التي زيّنته من الأعلى إضافةً إلى أنّها نسّقت معه ستيلتو بالتدرّج الأسود.

إليكِ أدناه صور نجوى كرم بقستان جريء، إضافةً إلى لوكي سيرين عبد النور ونوال الزغبي.

نجوى كرم روتانا نجوى كرم روتانانجوى كرم روتانانجوى كرم روتانا نوال الزغبينجوى كرم روتانانجوى كرم روتانا سيرين عبد النورنجوى كرم تلجأ إلى إطلالة جريئة لم يسبق أن اعتمدت مثلها من قبل!اقرئي أيضاً: صور نجوى كرم: كيف تطوّر جمالها عبر السنين... آخر تغيير فاجأ الجميع