close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نقشة جلد الثعبان تجتاح إطلالات النجمات.. صيحة ملفتة للأنظار!

لا يمكننا إلّا أن نتابع آخر إطلالات النجمات، خصوصاً اللواتي يحرصن على اتّباع تيار الموضة العالمي، فيشكّلن مصدر وحي لنا من خلال اللوكات المسائية وتلك النهارية. في كلّ مرة نلاحظ تفاصيل متشابهة في الإطلالات ونتعرف على طرق جديدة في التنسيق، آخرها اعتماد قطع بنقشة جلد الثعبان. برزت نقشة جلد الثعبان في تصاميم الأحذية في موسم خريف وشتاء 2018 و2019، ثمّ اجتاحت منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، فأتت على الملابس والأكسسوارات أيضاً. تعرّفي على هذه النقشة الرائجة من مجموعات الدور العالمية ومن إطلالات النجمات مؤخراً، لتصبحي جاهزة أنتِ أيضاً إلى تنسيقها بالطريقة الصحيحة.

نقشة جلد الثعبان في مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019

أصبح جلد الثعبان رمزاً من رموز الموضة العالمية بسبب جودته العالية، وهكذا حضر على منصات العروض. في ربيع 2019، اتّخذت هذه النقشة حصّة كبيرة، تعرّفي عليها أكثر.
أتت في إطلالات موحّدة اللون مثلما رأيناها في لوك من Philosophy di Lorenzo Serafini: بلوزة قصيرة مع سروال عالي الخصر، اتّخذا نقشة الثعبان بالبيج الفاتح مع الأسود. أمّا لوك Off-white فقد جمع بين صيحتين في لوك واحد: نقشة الثعبان من جهة والأخضر النيون من جهة أخرى، إطلالة جريئة وتعبّر عن شخصية قوية. أمّا في مجموعة Versace وMichael Kors، لم تكن الألوان حيادية بل اتّخذت التصاميم ألواناً مميّزة من بينها الأزرق والأحمر.
لفتنا لوك من مجموعة Kenzo حيث جمع بين نقشة الثعبان ونقشات أخرى: البولكا دوتس في البلوزة الطويله والورود الناعمة في تنورة منكّهة بالدانتيل الرفيع.

نقشة جلد الثعبان في إطلالات النجمات

أكدت النجمات في الآونة الأخيرة على جمال ورواج هذه الصيحة خصوصاً من خلال إطلالاتهنّ، فاتّخذ جلد الثعبان منها أيضاً حصّة كبيرة. أتت بعض إطلالات النجمات موحّدة بهذه النقشة كما رأيناهنّ في بزات رسمية بنقشة جلد الثعبان.
Kim Kardashian هي النجمة الأكثر اعتماداً لنقشة الثعبان مؤخراً، أطلت بها من الرأس حتّى أخمص القدمين في سروال من Gucci، حذاء Yeezy Python Ankle booties وجاكيت فضفاضة. في لوكِ آخر، اعتمدتها في فستان ميدي ضيّق، جمع بين لوني الأحمر الراكز والأسود في إطلالة جذابة.
Kendall Jenner هي أيضاً من بين النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة، فاختارت سروال Snake Effect Pant من MSGM ونسّقته مع بلوزة بيضاء.
أمّا جويل ماردينيان ونيكول سابا، فوقع اختيارهنّ على نفس اللوك، بزّة رسمية بنقشة جلد الثعبان: سروال ذات القصة الواسعة على شكل جرس من الأسفل وسترة رسمية متوسطة الطول.

Blumarine لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبانBlumarineKenzo لوكات جلد جلود  معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان بلوزة تنورة KenzoMichael Korsلوكات جلد جلود  معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبانMichael KorsOff-White لوكات جلد جلود  معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان لوكOff-WhitePhilosophy di Lorenzo Serafini لوكات جلد جلود  معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان سروال بلوزة قصيرة بلايز قصيرهPhilosophy di Lorenzo SerafiniVersace لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان Versace لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان كيم كارداشيان  kim kardashian Kim Kardashian لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان كندال جنير Kendall JennerKendall Jenner لوكات نجمات كلوي كارداشيان  khloe kardashian kloe كلوي كارداشيان جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان Khloé Kardashian لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان joelle mardinian  جويل ماردينيان جويل مردينيان لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات nicole saba  نيكول سابا جلد ثعبان نيكول سابا لوكات جلد جلود معطف معاطف تصاميم ربيع 2019 اخر صيحات الموضة نقشة نقشات جلد ثعبان بريانكا شوبرا  priyanka chopraPriyanka Chopra

اقرئي أيضاً: النجمات لا يتوقّفن عن اعتماد الجوارب الشفافة من Prada... تفصيل مميّز نكّه إطلالاتهنّ

الحقيبة الصغيرة ذات الحمّالة القصيرة هي المفضلة لدى النجمات