close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نوال الزغبي في حفل Brilliant Lebanese Awards 2018: ثلاث إطلالات عنوانها الأناقة والجاذبيّة

أطلّت الفنانة اللبنانيّة نوال الزغبي في حفل Brilliant Lebanese Awards 2018 بـ3 لوكات منمّقة. كلّ إطلالةٍ لها كانت أجمل من الأخرى، فهي اختارت أن تتألّق بملابس من توقيع LaBourjoisie ومجوهرات من Yeprem في لوكاتها الـ3. إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالاتها في هذا الحفل.

الإطلالة الأولى

نوال الزغبيلجأت Nawal El Zoghbi في لوكها الأوّل إلى فستان منمّق باللون الأسود تزيّن بالحبيبات البرّاقة بالكامل. كما تميّز التصميم بقصّته الشفّافة عند المنطقة العلويّة.
من الناحية الجماليّة، اعتمدت نوال الزغبي تسريحة النصف رفعة من توقيع Victor Keyrouz.


الإطلالة الثانية

نوال الزغبي في حفل Brilliant Lebanese Awards 2018: ثلاث إطلالات عنوانها الأناقة والجاذبيّةاعتمدت نوال الزغبي في لوكها الثاني فستان ملفت باللون الكحلي ذي ياقة على شكل V. اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة كما بالشراشيب التي زيّنته من الأسفل. كذلك، نسّقت نوال الزغبي فستانها مع حذاء من Saint Laurent Paris، نحن شخصيّاً كنّا نفضل لو اختارت موديل آخر.
كما لجأت نوال الزغبي في هذه الإطلالة إلى تسريحة الشعر المموّج ذات النصف رفعة من توقيع Victor Keyrouz أيضاً.


الإطلالة الثالثة

نوال الزغبيلجأت نوال الزغبي في هذه الإطلالة إلى فستان برّاق باللون الأصفر تميّز بالشراشيب التي زيّنته عند منطقة الصدر. كذلك، اتّسم الفستان بياقته على شكل V المنخفضة للغاية. إضافةً إلى أنّه تميّز بقصّته الشفافة عند المنطقة السفليّة حيث بدا وكأنّها ارتدت شورت قصير أسفله! إطلالة جذّابة وملفتة من دون شكّ.

يُذكر أنّ نوال الزغبي تعتمد في أغلب لوكاتها ياقة على شكل V، وكأنّها المفضّلة لديها. يُرجّح أنّ نوال الزغبي تلجأ إلى هذه القصّة بهدف أن تجعل قامتها تبدو ممشوقة، إذ أنّ هذه القصّة تجعل كلّ مَن ترتديها تبدو أطول، كما إنّها تخلق توازناً في منحنيات الجسم مسلّطةً الضوء على المنطقة العلويّة منه (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

بالعودة إلى لوك نوال خلال حفل Brilliant Lebanese Awards، كمّلت الفنانة اللبنانيّة إطلالتها بأقراط وسوار من Yeprem.

أمّا من الناحية الجماليّة، فلقد اعتمدت تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها.

اقرئي أيضاً: بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!