close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوك هيفاء وهبي بمناسبة عيد الحب 2022... جذاب وأنثوي

هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022بمناسبة عيد الحب 2022، نشرت هيفاء وهبي على انستقرام، صور من جلسة تصوير خاصة بهذا اليوم المميّز. أطلّت بلوك جذاب وأنثوي في آن واحد، تناسب مع أجواء فالنتاين. إليكِ صور وتفاصيل طلة هيفاء وهبي في عيد الحب.

طلة هيفاء وهبي في عيد الحب 2022

خلال جلسة التصوير الخاصة بيوم عيد الحب 2022، ارتدت هيفاء وهبي فستان قصير أبيض وشفاف من Georges Chakra. تميّز هذا التصميم بقصّته الضيّقة والتطريزات المرصعة بالحبيبات البرّاقة. أمّا التفصيل الذي زاد من لوكها جاذبية فائقة، فهو الكاب الطويل الذي تزيّن بالريش النافر بالكامل. اكتمل لوكها بحذاء ستيليتو باللون البيج وأقراط على شكل قلب من Zayn، اتّسمت بحبيبات اللؤلؤ والماس.

كذلك من الناحية الجمالية، لجأت هيفاء وهبي إلى تسريحة الشعر المالس. كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الألوان الترابية، الآيلاينر والروج النود، والذي طبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022

هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022هيفاء وهبي بفستان جورج شقرا عيد الحب 2022


متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين.