نشرت هيفاء وهبي صور جديدة على انستقرام، تظهر فيها بلوك أنثوي وصيفي بامتياز في مصر. لم تكن طلّتها الوحيدة ما لفت أنظار روّاد السوشيل ميديا، بل كان لجمالها حصة في ذلك، إذ بدت في الصور أصغر بسنوات. إليكِ في ما يلي كلّ تفاصيل لوك هيفاء وهبي خلال عطلتها الصيفية في مصر. 

تذكّري معنا كيف كانت ملامح وجه هيفاء وهبي في الماضي

طلة هيفاء وهبي في مصر

أطلّت هيفاء وهبي خلال عطلتها الصيفية في مصر، بفستان أبيض من House Of CB تزيّن بنقشات الورود الصغيرة والناعمة. كما تميّز بأكمامه المنتفخة بعض الشيء، الشقّ العالي، والقصة الضيّقة عند الخصر التي سلّطت الضوء على هذه المنطقة وبرزت قوام هيفاء وهبي على شكل ساعة رملية. الجدير ذكره، أن الفستان المشجر الذي لجأت إليه هو من بين صيحات الموضة لصيف 2021، وقد اعتمدته العديد من النجمات والفاشينيستا في إطلالتهنّ في الآونة الأخيرة.
أكملت هيفاء وهبي لوكها بحذاء مول باللون الأزرق من Bottega Veneta وحقيبة بالتدرّج الأخضر من الدار عينها، ونسّقت مع التصميم أكسسوارات ومجوهرات عدّة مثل الأقراط الكبيرة، الأسوار، الخاتم الماسي والعقد. مزيج الألوان الذي لجأت إليه هذه النجمة يتطلّب جرأة نوعاً ما، خصوصاً أنّها مزجت ما بين الأزرق، الأخضر والأصفر، لكن لا يمكن أن ننكر أن خيارها كان موفّقاً. أيضاً ما يلفت الأنظار في لوك هيفاء وهبي هو طلاء الأظافر باللون الأصفر والذي عكس الأجواء الصيفية. 

أمّا في ما يتعلّق بطلّتها الجمالية، فاعتمدت هيفاء وهبي تسريحة ذيل الحصان المنخفض الذي أتى على شكل ضفيرة، والتي منحتها لوك شبابي وحيوي أكثر. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الممدود، الآيشادو والروج النود. لوكها الجماليّ هذا، أظهر مدى جمال ملامح وجه هيفاء وهبي، فكانت فعلاً بارزة وجذّابة.

بدت هيفاء وهبي في هذا اللوك شابة وكأنّها في عمر العشرين، وهذا ما لاحظه أيضاً العديد من متابعينها على السوشيل ميديا. البعض منهم أشادو بمدى جمالها وكم بدت صغيرة في السن، لتكون بعض التعليقات كالآتي: "هي صغرت أمتى معقول دي هيفاء"، "إنتي تصغرين وأنا أكبر"، "هي هيفاء حالفة يمين ما تكبر"، "معقول جمالها ما بتكبر". 

هيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبي