ياسمين صبري واحدة من النجمات الأكثر نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فتحرص على مشاركة متابعيها بأحدث صورها من خلال حسابها على موقع انستقرام لتبقى على تواصل دائم مع الجمهور. كما أنّها عاشقة للموضة، الأزياء والأكسسوارات وتحرص دائماً على ارتداء ملابس ملفتة إن من حيث القصّات أم النقشات.

في واحدة من أجدد طلّاتها، ارتدت فستان بنقشة تايقر، وهي طبعة محببة على قلب ياسمين صبري وتكرّر اختيارها لها في كثير من الأحيان. لوك أنيق وأنثوي، إلا أنه قد أثار كثيراً من الجدل نتيجة لعدّة عوامل، أهمّها ستخدام ياسمين صبري لبرنامج فوتوشوب لعمل بعض التعديلات على صورها، وشبهها الواضح ببعض النجمات. تعرّفي فيما يلي إلى تفاصيل إطلالتها وتعليقات متابعيها حول الأمر. 

إطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقر

إطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقرإطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقر

إطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقر

بعد أقل من أسبوعين من نشر صورها بفستان بنقشة تايقر أو خطوط النمر، أعادت ياسمين صبري نشر مجموعة أخرى من الصور مجدداً بنفس الفستان. تبدو قصة الفستان أنيقة ومريحة بحمالات رفيعة على الكتفين مع ظهر مكشوف وصدر مفتوح. الفستان طويل وواسع من الأسفل من قماش الستان الناعم والخفيف. نسّقت الفستان مع المجوهرات الماسية والذهبية من عقود وأقراط أذن وأساور وخواتم. إطلالة حيوية تميّزت بتسريحة الشعر الطويل جداً وهي صيحة رائجة في الفترة الأخيرة. وقد اختارت ألوان المكياج الترابية وأحمر الشفاه الكريمي.

إطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقرإطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقرإطلالة ياسمين صبري بنقشة تايقر

فستان ياسمين صبري يخضع للفوتوشوب

في الدفعة الثانية من الصور التي نشرتها ياسمين صبري على انستقرام للوكها، اعتمدت استخدام برنامج فوتوشوب لتعديل بعض الصور، الأمر الذي أثار جدلاً في صفوف المتابعين. ظهرت في صورها الأولى بوضعيات جانبية تُظهر قصة الفستان بشكل واضح مع قصة الـ V-neck وفتحة الصدر الواسعة التي تخفيها تسريحة شعرها وخصلاتها المنسدلة. لكن في الصور اللاحقة أخذت قصّة الفستان عند منطقة الصدر شكلاً مختلف ، لكن يبدو أن التعديل لم يكن دقيقاً بالقدر الكافي، ما أوضح أنها استخدمت برنامج فوتوشوب لهدف الإطلالة بلوك محافظ ومحتشم بعض الشيء. 

إطلالة ياسمين صبري نقشة تايقر

مرّة جديدة مقارنة بين ياسمين صبري ونجمات أخريات

دائماً ما تحظى إطلالات ياسمين صبري بكثير من التعليقات التي تصبّ بأغلبها على اتهامها بأنها تحاول تقليد النجمات الأخريات سواء في نحت الملامح، أو استخدام نفس درجات المكياج أو ألوان الملابس أو حتى وضعيات التصوير. أبرز النجمات التي يشبهها بها الجمهور هي جورجينا رودريغز، نادين نجيم، كيم كارداشيان، نور الغندور، وهيفاء وهبي. حيث تنشر في كثير من اللحظات صوراً مشابهة لهن بشكل ملحوظ. 

هذه المرة كذلك، أطلت بمظهر يبدو مشابهاً لبعض النجمات بشكل لافت. فقد اختارت درجات المكياج التي غالباً ما تعتمدها نادين نجيم وKim Kardashian. ووجد كثير من النقاد والمتابعين تشابهاً كبيراً بين إطلالتها الأخيرة وبين إطلالة نور الغندور نتيجة لاعتمادها تسريحة الشعر المموّج العفوية ودرجات المكياج التي تظهر بها نور الغندور مؤخراً. 

نادين نجيم وياسمين صبرينادين نجيم وياسمين صبرينور الغندور وياسمين صبرينور الغندور وياسمين صبري

أمّا من ناحية الأزياء فدائماً ما يربط الجمهور بين ملابس ياسمين صبري وهيفاء وهبي. وهذه المرّة كانت حصّة فستان تايقر هيفاء وهبي التي اعتمدت هذه النقشة عدّة مرات آخرها كان منذ شهر تقريباً. وبعد ذلك أطلّت ياسمين صبري بهذه النقشة ما جعل الجمهور يتساءل: "هل يكون الأمر محض صدفة؟!"

هيفاء وهبي وياسمين صبريهيفاء وهبي وياسمين صبري