close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في جنوب افريقيا مع الأمير هاري

ها هما ميغان ماركل والأمير هاري يستهلّان جولتهما في جنوب افريقيا! دوق ودوقة ساسكس ليسا بمفردهما في هذه الزيارة، فابنهما Archie الذي يبلغ من العمر 4 أشهر برفقتهما، لتكون هذه الزيارة العلنيّة هي الأولى له منذ ولادته.

وصل كل من ميغان ماركل والأمير هاري إلى جنوب افريقيا وتحديداً إلى مدينة كيب تاون برفقة إبنهما آرتشي، ليستهلّا جولتهما التي ستمتدّ طيلة 10 أيّام. لا شكّ أن هذه الجولة ستتضمّن العديد والكثير من الإطلالات، نحن ننتظرها بفارغ الصبر لرصد لوكات ميغان ماركل. في هذا المقال، سنقدّم أبرز إطلالات دوقة ساسكس خلال هذه الزيارة.

يُذكر أن زيارة ميغان ماركل والأمير هاري إلى جنوب افريقيا ستركّز على المجتمع الأفريقي، حقوق المرأة والفتاة، الصحّة العقليّة، البيئة ومرض الإيدز. بحسب بوست تمّ نشره على صفحة @sussexroyal، دوق ساسكس فخور بتكملة عمل الأميرة ديانا في افريقيا وتحديداً في أنغولا وذلك عبر انضمامه إلى HALO Trust التي تهدف إلى التخلّص من الألغام. كذلك، دوقة ساسكس ستركّز على عمل المنظّمات المحليّة لتحسين صحّة ودراسة الفتيات والنساء كما لتسليط الضوء على دورهنّ في القيادة وتشجيعهنّ على خوض عالم ريادة الأعمال.

إطلالات ميغان ماركل في جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل برفقة الأمير هاري أثناء لقائهما أرملة Nelson Mandela في Johannesburg في جنوب افريقيا

خلال هذه الزيارة، اعتمدت ميغان ماركل فستان أتى على شكل ترانش كوت من House of Noni باللون الزهري الفاتح كما نسّقت معه ستيليتو باللون البيج الحيادي. من الناحية الجمالية، اختارت Meghan Markle تسريحة شعر الكعكة المنخفضة كما لجأت إلى مكياج ناعم وبسيط.

أبرز إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في جنوب افريقيا مع الأمير هاريأبرز إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في جنوب افريقيا مع الأمير هاري

أبرز إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في جنوب افريقيا مع الأمير هاري

طلة ميغان ماركل برفقة الأمير هاري في زيارة لها في Johannesburg في جنوب افريقيا

في آخر يوم لهما من زيارتهما في جنوب افريقيا، أطلّ كل من ميغان ماركل والأمير هاري سوياً حيث لجأت دوقة ساسكس إلى إطلالة أنيقة ومنعشة في الوقت عينه. ارتدت Meghan Markle فستان باللون الأبيض، أتى على شكل قميص. هذا ونسّقت معه حذاء ستيليتو باللون البيج الحيادي إضافةً إلى أنّها وضعت أقراط ملوّنة لإضافة لمسة مرحة إلى اللوك. من الناحية الجمالية، اختارت Meghan Markle تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ناعم سلّط الضوء على النمش الذي تتمتّع به.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في زيارة لها إلى جمعية ActionAid في Johannesburg في جنوب افريقيا

في زيارة لها إلى جمعية ActionAid في جوهانسبرغ غي جنوب افريقيا، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال شيك مرتديةً فستان من Room 502 باللون الأخضر الزيتي أتى على شكل قميص كما نسّقت معها حذاء ستيليتو باللون الأسود. من الناحية الجمالية، اعتمدت Meghan Markle تسريحة الشعر المموّج المنسدل كما اختارت مكياج ناعم.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياطلة ميغان ماركل في زيارة لها إلى جامعة Johannesburg في جنوب افريقيا

خلال زيارتها إلى جامعة جوهانسبرغ غي جنوب افريقيا، اعتمدت ميغان ماركل فستان بلون حيادي أتى على شكل ترنش كوت من Banana Republic بلغ سعره 117 دولار فقط! نسّقت مع هذا التصميم ستيليتو باللون الحيادي أيضاً من Stuart Weitzman. يُذكر أن دوقة ساسكس اعتمدت أيضاً في لوك آخر لها في جنوب افريقيا سترة جينز لم يتعدّى سعرها الـ200 دولار.

ميغان ماركل جنوب افريقيا

ميغان ماركل جنوب افريقياطلة ميغان ماركل في Johannesburg في جنوب افريقيا

في زيارة مفاجئة لها إلى Victoria Yards في مدينة Johannesburg في جنوب افريقيا للقاء الحرفيين، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال شيك مرتديةً فستان أتى على شكل قميص من Wilfred كما نسّقت معه حذاء مسطّح باللون البرتقالي من Everlane. من الناحية الجمالية، اعتمدت ميغان ماركل تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ناعم.

ميغان ماركل جنوب افريقيا

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في لقاء مع النساء في جنوب افريقيا

اختارت ميغان ماركل لهذه الزيارة إطلالة أنيقة مرتديةً تنّورة باللون الأبيض من J.Crew مقلّمة بخطوط عموديّة باللون الأبيض كما نسّقت معها توب أسود من Misha Nonoo. من الناحية الجمالية، اعتمدت Meghan Markle مكياج ناعم بسيط وتسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها.

ميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في زيارة لها إلى Clareinch Post Office في جنوب افريقيا

زارت ميغان ماركل Clareinch Post Office حيث تمّ اغتيال الطالبة Uyinene Mrwetyana في كيب تاون، جنوب افريقيا. قدّمت دوقة ساسكس تحية إجلال لهذه الطالبة حيث كتبت على شريط أصفر: "نحن معكِ" وعلّقته في مكان الإغتيال. في هذه الإطلالة، اختارت ميغان ماركل إطلالة كاجول حيث ارتدت توب من Madewell وجينز. كما اعتمدت تسريحة الشعر المموّج.

ميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في زيارة لها بفردها في كيب تاون في جنوب افريقيا

في زيارة لها بمفردها في كيب تاون في جنوب افريقيا وتحديداً للقاء سيّدات الأعمال، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة أنيقة وعصريّة. اختارت دوقة ساسكس جمبسوت أسود من Everlane ونسّقت معه حذاء ستيليتو بالتدرّج نفسه. لإضافة لمسة ستايلش إلى الإطلالة، وضعت Meghan Markle أقراط ذهبيّة كبيرة من Gas Bijoux. من الناحية الجمالية، اختارت ميغان ماركل تسريحة شعر الكعكة المنخفضة ومكياج ناعم.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياطلة ميغان ماركل في زيارة لها برفقة الأمير هاري وآرتشي في كيب تاون في جنوب افريقيا

اختارت ميغان ماركل إطلالة مرحة في زيارة لها في جنوب افريقيا برفقة الامير هاري وابنها آرتشي. لجأت دوقة ساسكس إلى فستان من Club Monaco تميّز بالطبعات المرحة، كما نسّقت معه ستيليتو من Manolo Blahnik. من الناحية الجمالية، لجأت Meghan Markle إلى تسريحة الكعكة المنخفضة ومكياج ناعم.

يُذكر أن الطفل آرتشي استحوذ على انتباه الجميع في هذه الإطلالة، إذ بدا بغاية الظرافة، حيث كان يضحك أمام عدسات الكاميرا لتفاعلات والديه.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في كيب تاون في جنوب افريقيا

اعتمدت ميغان ماركل فستان سبق وأن ارتدته في جولتها في أستراليا في 2018 ألا وهو فستان Martin Grant الطويل الذي يتّسم بالخطوط العموديّة. هذه المرّة، نسّقت معه دوقة ساسكس ستيليتو باللون الأسود أمّا في المرّة السابقة فلقد انتعلت معه حذاء ذي كعب عريض من Castañer.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقيا

ميغان ماركل جنوب افريقيا

ميغان ماركل خلال زيارتها إلى استراليا في سنة 2018


طلة ميغان ماركل في المسجد الأوّل في Bo-Kaap في جنوب افريقيا

زارت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري، مسجد الأوّل في مدينة كيب تاون وتحديداً في Bo-Kaap. اختارت ميغان ماركل في لهذه الإطلالة فستان طويل باللون الأخضر الزيتي ونسّقت معه حذاء مسطّح باللون البيج من Everlane إضافةً إلى أنّها وضعت وشاح على رأسها.

ميغان ماركل المسجد جنوب افرقياميغان ماركل المسجد جنوب افرقياميغان ماركل المسجد جنوب افرقيا

ميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في مدينة Khayelitsha في جنوب افريقيا

خلال زيارتها إلى مدينة Khayelitsha في جنوب افريقيا وتحديداً إلى شاطئ Monwabisi، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال مرتديةً سروال باللون الأسود ومنسّقة معه قميص باللون الأبيض وسترة دنيم. كما كمّلت هذه الإطلالة بحذاء مسطّح من Brother Vellies باللون البنّي الفاتح.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياطلة ميغان ماركل خلال زيارتها إلى متحف District Six في كيب تاون في جنوب افريقيا

لهذه الزيارة، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة ليست بجديدة، إذ ارتدت فستان سيف وأن اعتمدته خلال جولتها في استراليا سنة 2018 برفقة الأمير هاري؛ لجأت دوقة ساسكس إلى فستان أزرق من Veronica Beard أتى على شكل قميص ومرفق بحزام. نسّقت معه حذاء ذي كعب عريض من Castañer.

ميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقياميغان ماركل جنوب افريقيا

طلة ميغان ماركل في منطقة Nyanga - كيب تاون في جنوب افريقيا

المحطّة الأولى لزيارة Meghan Markle وPrince Harry كانت في منطقة Nyanga في كيب تاون حيث لجأت دوقة ساسكس إلى إطلالة كاجوال شيك تناسبت جدّاً مع الأجواء الإستوائيّة. اختارت ميغان ماركل فستان أتى على شكل Wrap Dress من Mayamiko باللون الأبيض والأسود. يُذكر أن هذه الدار مقرّها في Malawi وهي تصنع ملابس صديقة للبيئة، ليكون خيار دوقة ساسكس باعتماد أحد تصاميمها هو بمثابة دعم للبيئة والصناعةالمحليّة. بالعودة إلى لوك ميغان ماركل، نسّقت الأخيرة مع فستانها حذاء ذي كعب عريض من Castañer. من الناحية الجماليّة، اختارت ميغان ماركل تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة كما لجأت إلى مكياج بسيط للغاية.

ميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبيةميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبيةميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبيةميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبيةميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبيةأبرز إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في جنوب افريقيا مع الأمير هاري

طلة ميغان ماركل عند وصولها إلى جنوب افريقيا مع الأمير هاري وابنهما آرتشي

عند وصول العائلة الملكيّة إلى جنوب افريقيا، تم رصد ميغان ماركل حاملةً ابنها آرتشي ومعتمدةً إطلالة كاجوال ومريحة. لجأت دوقة ساسكس إلى سروال باللون الأبيض ونسّقت معه سترة كارديغان وحذاء مسطّح بالتدرّج البيج.
يُذكر أن آرتشي شكّل محور أنظار الجميع إذ أنّها المرّة الأولى التي يظهر فيها برفقة والديه في زيارة علنيّة، حيث شبّهه الكثيرين بالأمير هاري في صغره. في هذا الإطار، انتشرت صورة للأمير هاري خلال جولته الرسميّة الأولى في سنة 1984 برفقة والدته الأميرة ديانا، وقد أثبتت التشابه الكبير بينه وبين ابنه.

ميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبية


ميغان ماركل الامير هاري افريقيا الجنوبية الاميرة ديانامن اليسار: الأميرة ديانا برفقة الأمير هاري في سنة 1984