close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل إطلالات ميغان ماركل طيلة فترة حملها، تذكّريها معنا

ميغان ماركل لا تخيّبنا أبداً في إطلالاتها، بل تجعلنا في كلّ مرّة نعشق أسلوبها المميّز أكثر فأكثر، والذي تلخّصه كلمتين فقط: أناقة ورقي. منذ انضمامها إلى العائلة الملكيّة حتّى اليوم، نجحت ميغان ماركل في جذب كلّ الأنظار إليها أينما ذهبت وكيفما توجّهت. كما استطاعت أن تتألّق بأبهى الإطلالات طيلة فترة حملها، محافظةً على ستايلها الكلاسيكيّ الذي يجمع ما بين العصريّة والأناقة.

مع اقتراب موعد ولادة طفل ميغان ماركل الأوّل، سنسترجع في هذا المقال أجمل لوكاتها طيلة فترة حملها. تابعي القراءة وتذكّري معنا أجمل إطلالات دوقة ساسكس.

كيف لنا أن ننسى لوك ميغان ماركل حين نسّقت اللونين البنفسجي والأحمر في الوقت عينه؟! في هذه الإطلالة، لجأت دوقة ساسكس إلى فستان باللون البنفسجي من Artizia ومعطف وستيلتو كلاهما باللون الأحمر.

كما من بين أجمل إطلالات ميغان ماركل طيلة فترة حملها نتذكّر حين ارتدت الدوقة فستان Oscar De La Renta المطبّع برسومات الحيوانات والأزهار. تصميم فريد من نوعه أضاف لمسة من الظرافة إلى لوك ميغان ماركل.

كذلك، خطفت ميغان ماركل الأنظار في فترة حملها حين اعتمدت فستان من أوسكار دي لا رنتا تميّز بقماش التول من الأسفل ورسومات الطيور التي زيّنته بالكامل. تصميم جعلها تبدو كأميرة في قصص الخيال!

من بين لوكات ميغان ماركل خلال فترة حملها، لا يمكننا غضّ النظر عن إحدى إطلالاتها في المغرب، حين لجأت إلى فستان بأسلوب العبايا باللون البيج العاجي صُمّم خصيصاً لها من Dior، تزيّن بحبيبات الكريستال عند الأكمام.

هذا والحبيبات البرّاقة كست إحدى لوكات ميغان ماركل بالكامل وذلك حين ارتدت فستان كحليّ برّاق من Roland Mouret.

صور أجمل إطلالات ميغان ماركل طيلة فترة حملها

ميغان ماركل حاملميغان ماركل في فستان من Oscar De La Rentaميغان ماركل حاملميغان ماركل في فستان من Veronica Beardميغان ماركل حاملميغان ماركل في فستان من Artiziaميغان ماركل حامل أوسكار دي لا رنتاميغان ماركل في فستان من Oscar De La Rentaميغان ماركل حامل إتش أند أمميغان ماركل في فستان من H&M ومعطف من Emporio Armaniميغان ماركل حامل رولان موريهميغان ماركل في فستان من Roland Mouretميغان ماركل حاملميغان ماركل في معطف من Amanda Wakeleyميغان ماركل حامل جيفنشيميغان ماركل في قميص وتنّورة من Givenchyميغان ماركل حامل ديورميغان ماركل في فستان بأسلوب العبايا من Dior

اقرئي أيضاً: أيّام قليلة تفصلنا عن ولادة طفل ميغان ماركل! تعرّفي أكثر إلى المولود الملكي القادم

12 مرّة انتعلت فيها ميغان ماركل حذاء من Aquazzura... هل هذه العلامة التجاريّة هي المفضّلة لديها؟!