close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تشابه لوكات كيت ميدلتون والأميرة ديانا خلال جولة باكستان


زارت كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام باكستان، في جولة امتدّت على مدار 5 أيّام، وهي الزيارة الرسميّة الأولى لهما إلى هذا البلد. منذ وصولهما وحتى مغادرتهما البلاد كانت الأنظار موجهة نحو كيت ميدلتون وقد لاحظ الجميع مدى تشابه لوكات دوقة كامبريدج مع لوكات الأميرة ديانا أيضاً خلال زيارتها الى باكستان. فالتصاميم التي اعتمدتها كيت ميدلتون أعادت المعجبون والمتابعون بالذاكرة الى الوراء إذ سبق أن ارتدت الأميرة ديانا ملابس مشابهة جداً للدوقة. قد يكون القاسم المشترك الرئيسي بين إطلالاتهما هو أسلوب التصاميم الذي يعكس حضارة باكستان. إليك كل التفاصيل.

طلة كيت ميدلتون لدى وصولها إلى باكستان

استهلّت كيت ميدلتون زيارتها في باكستان بلوك متحفّظ، لاق جدّاً بقيم وعادات هذه الدولة. اختارت دوقة كامبريدج تصميم من Catherine Walker صُمّم خصيصاً لها مرتديةً فستان باللون الأزرق، ذي أكمام طويلة وياقة دائريّة على شكل طبقات ومنسّقةً معه سروال بالتدرّج نفسه. لتكمّل هذا اللوك، انتعلت Kate Middleton حذاء ستيليتو باللون البيج الحيادي من Rupert Sanderson. كما حملت كلاتش باللون الذهبي من Zeen ووضعت أقراط تداخلت فيها الحبيبات الزرقاء والبيج، من العلامة التجارية نفسها.
لوك كيت ميدلتون عند وصولها إلى باكستان أرجعنا سنين إلى الوراء وتحديداً إلى عام 1996، ليذكّرنا بإطلالة للأميرة ديانا خلال زيارتها للبلد نفسه. الأميرة الراحلة ارتدت في زيارتها إلى مستشفى شوكت خانم في باكستان، قميص باللون الأزرق السماوي ونسّقته مع سروال باللون نفسه، كما وضعت وشاح وانتعلت حذاء مسطّح باللون الأزرق أيضاً. هذه الإطلالة للأميرة ديانا كانت شبيهة جدّاً بلوك كيت ميدلتون لدى وصولها إلى باكستان، وكأن دوقة كامبريدج قدّمت بهذه الخطوة تحيّة إجلال للأميرة الراحلة.

طلة كيت ميدلتون لدى وصولها إلى مطار Lahore في باكستان

لدى وصولها إلى مطار Lahore في باكستان برفقة الأمير ويليام، اختارت كيت ميدلتون إطلالة مستوحاة من الزيّ الباكستاني، مرتديةً قميص ووشاح من Maheem Khan ومنسّقةً معهما سروال باللون الأبيض. كذلك، انتعلت كيت ميدلتون حذاء ذي كعب متوسّط الطول باللون البيج إضافةً إلى أنّها حملت حقيبة كلاتش باللون الأبيض العاجي. هذه الإطلالة ذكرتنا كثيراً بإطلالة الأميرة ديانا خلال زيارتها الى باكستان حيث اعتمدت أيضاَ قميص، سروال ووشاح بنفس اللون.

طلة كيت ميدلتون خلال زيارة مدرسة Islamabad في باكستان

خلال زيارة كيت ميدلتون مدرسة Islamabad لجأت إلى إطلالة مستوحاة من تراث باكستان؛ ارتدت دوقة كامبريدج قرطق أو ما يُعرف بـKurta (لباس تقليدي يلجأ إليه المواطنون في جنوب آسيا) ووشاح باللون الأزرق من المصممّة الباكستانية Maheen Khan، كما نسّقت معهما سروال بالتدرّج نفسه. هذا وانتعلت حذاء ذي كعب متوسّط الطول من New Look باللون البيج الحيادي. هذه الإطلالة ذكّرتنا بالأميرة ديانا التي لجأت إلى لوك مماثل في زيارة لها إلى باكستان، ويظهر تشابه في الأزياء من خلال الزخرفات في القسم العلوي من التصميم.

طلة كيت ميدلتون خلال زيارتها جبال الهندكوش في باكستان

خلال زيارتها جبال الهندكوش، اختارت كيت ميدلتون زيّ عكس أجواء منطقة شيتال بإمتياز! لوك عملي، ارتكز على القميص البني، التنورة الطويلة باللون الكاكي مع السترة الجلدية من دون أكمام. نسّقت كيت ميدلتون مع هذه لإطلالة بوتس عالي مسطّح من Really Wild Clothing، بالإضافة إلى الأقراط الذهبية من Missoma. أمّا الملفت بلوكها، فكان قبعتي Chitrali اللذين قُدّما لها، وهما من التصاميم التراثية والرموز التي تعكس أجواء منطقة شترال. من الملفت أن هذه القبعة تشبه تلك التي تم تقديمها الى الأميرة ديانا خلال زيارتها الى البلد نفسه، فبدتا متشابهتين تماماً في هذه الإطلالة.