في 31 أغسطس، تحتفل الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ50، ولهذه المناسبة، تمّ نشر صورة رسميّة لها. مثل العادة، أطلّت Queen Rania بكامل الجمال، إذ اختارت لوك أنيق ومميّز للغاية. إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالتها.

صورة الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها الـ50

في الصورة الرسميّة التي انتشرت على السويشل ميديا، اختارت الملكة رانيا فستان أبيض ضيّق من الدار السعودية Ashi Studio من مجموعة ربيع وصيف 2018. التصميم ذو الأكمام الطويلة، تميّز بالفتحة عند المنطقة السفليّة. هذا وتزيّن بالزخرفات الشرقيّة من الأمام: تفاصيل منحت التصميم لمسة أنيقة وجميلة. كذلك، اتّسم الفستان بالأزرار التي كسته بالكامل، والتي أضافت الحركة إلى اللوك. كذلك، وفضلاً عن اللون الأبيض الذي تميّز به الفستان، هذا التصميم منح الملكة رانيا لوك منعش، مناسب للأجواء الصيفية.

لإكمال هذا اللوك، لجأت الملكة رانيا إلى أقراط ناعمة للغاية. هذا الخيار ناجح 100%، إذ ساهم في إضافة لمسة فخمة إلى الإطلالة من دون المبالغة فيها. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت Queen Rania تسريحة الكعكة المنخفضة، كمّلت اللوك الأنيق بلمسة شيك مميّزة. كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي. مقارنةً بإطلالاتها السابقة، هذا المكياج اتّسم بلمسة أقوى خاصّةً من ناحية ظلال العيون التي تداخلت فيه الألوان الترابية الداكنة، فهي غالباً ما تختار مكياج عيون ناعم. 

إلى جانب تألّقها بهذا اللوك، بدت Queen Rania شابّة للغاية! فهذه اللقطة تثبت أنّ العمر لا يقف حاجز أمام جمال وأناقة الملكة رانيا. 

الملكة رانياالملكة رانيا