بدأت احتفالات اليوبيل البلاتيني 2022 للملكة إليزابيث الثانية في المملكة المتحدة، وها قد وصل أفراد العائلة الملكية إلى قصر باكنغهام استعداداً لحضور العرض العسكري. طبعاً كان لكيت ميدلتون حضور لافت في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، حيث أطلّت بلوك كلاسيكي مفعم باللون الأبيض. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور دوقة كامبريدج.

طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022 للملكة إليزابيث الثانية

ارتدت كيت ميدلتون فستان أبيض من Alexander McQueen، أتى على شكل بليزر من القسم العلوي منه. كما اتّسم بقصّته الكلاسيكية التي تتناسب مع أجواء الحفل. اكتمل لوكها بقبعة جمعت ما بين اللون الأزرق والأبيض من Philip Treacy. كذلك ارتدت كيت ميدلتون أقراط وعقد، كانت تملكهما الأميرة ديانا؛ قطع ثمينة اتّسمت بالزفير الأزرق. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت Kate Middleton إلى تسريحة الشينيون الجانبية، كما اعتمدت المكياج الناعم.

طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022طلة كيت ميدلتون في اليوبيل البلاتيني 2022الأميرة ديانا