close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيت ميدلتون تصل إلى خدمة الشكر في إطلالة أنيقة ومنعشة

مع استمرار احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث، تستمرّ أيضاً لوكات أفراد العائلة الملكية. بعد أن لجأت كيت ميدلتون بالتحديد إلى إطلالة كلاسيكية مفعمة باللون الأبيض خلال احتفال Trooping the Colour، تطلّ اليوم بلوك منعش باللون الأصفر، وذلك خلال خدمة الشكر. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور دوقة كامبريدج.

طلة كيت ميدلتون في خدمة الشكر احتفالاً باليوبيل البلاتيني 2022 للملكة إليزابيث

لجأت كيت ميدلتون كعادتها إلى الأسلوب الكلاسيكي المناسب للإطلالات الرسمية للعائلة الملكية البريطانية، معتمدةً اللون الأصفر المنعش. لخدمة الشكر، ارتدت Kate Middleton فستان من Emilia Wickstead، أتى بقصّة ميدي واتّسم بالقماش على شكل X عند البطن. لإكمال هذه الطلّة، وضعت كيت ميدلتون قبعة صفراء من توقيع Philip Treacy، وهي مزيّنة بتفاصيل الأزهار ثلاثية الأبعاد. كما اعتمدت اقراط ناعمة ومنسدلة، حملت كلاتش وانتعلت شوز ستيليتو باللون البيج الحيادي.

أمّا من الناحية الجمالية، فاقتصرت تسريحة شعر Kate Middleton على الشينيون المنخفض وارتكز مكياجها على العيون السموكي، بودرة الخدود وأحمر شفاه زهري لامع.

كيت ميدلتون خدمة الشكل اليوبيل البلاتيني الملكة اليزابيث

كيت ميدلتون خدمة الشكل اليوبيل البلاتيني الملكة اليزابيث

كيت ميدلتون خدمة الشكل اليوبيل البلاتيني الملكة اليزابيثكيت ميدلتون خدمة الشكل اليوبيل البلاتيني الملكة اليزابيثكيت ميدلتون خدمة الشكل اليوبيل البلاتيني الملكة اليزابيث

كيت ميدلتون خدمة الشكل اليوبيل البلاتيني الملكة اليزابيثالمصدر: Getty Images