طلة ميغان ماركل بطولة البولو مايو 2022 سانتا باربارايوم الأحد 22 مايو 2022، حرصت ميغان ماركل على تشجيع الأمير هاري أثناء مشاركته في بطولة البولو في سانتا باربارا. لهذه المناسبة، ارتأت الظهور بلوك أنثوي فينتيج. تابعي القراءة لتطلعي علي تفاصيل طلّة ميغان ماركل.

طلة ميغان ماركل في بطولة البولو في سانتا باربارا 2022

اختارت ميغان ماركل قميص من Celine تميّزت بنقشة نقاط البولكا باللون الأبيض والأكمام الطويلة. ارتدت أيضاً شورت باللون الأبيض من Khaite والذي أتت قصّته على شكل تنورة. نسّقت مع إطلالتها حزام باللون الأسود من Khaite أيضاً وانتعلت ستيلتو أسود وشفاف من Aquazzura. كذلك، ارتدت مجوهرات والتي ارتكزت على عقد من Verse، سوار وساعة يد من Cartier، فضلاً عن نظارات شمسية من Valentino وقبعة. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المموج ومكياج ناعم مع أحمر شفاه باللون الأحمر. 

يُذكر أن الكثير شبَّه طلة ميغان ماركل في بطولة البولو في سانتا باربارا 2022 بإحدى إطلالات النجمة Julia Roberts في فيلمها الشهير Pretty Woman. أمّا البعض الآخر، فشبّه إطلالتها بطلّة الأميرة ديانا في بطولة البولو عام 1985 الذي شارك فيها الأمير تشارلز. 


طلة ميغان ماركل في بطولة البولو في سانتا باربارا 2022
طلة ميغان ماركل في بطولة البولو في سانتا باربارا 2022


أبرز اللحظات بين ميغان ماركل والأمير هاري في بطولة البولو في سانتا باربارا 2022

انضم الأمير هاري مؤخراً إلى فريق البولو Los Padres بعد أن اعتاد على اللَّعب مع شقيقه الأمير ويليام. خلال المبارة، حرصت ميغان ماركل على تشجيع زوجها والذي بدى واضحاً من خلال تصرفاتها. بعد فوز الفريق، تبادل الأمير هاري وميغان القبل وسرعان ما شرعت لمسح آثار أحمر الشفاه عنه باستخدام أصابعها ممّا ذكّر البعض بتصرف Lady Diana والأمير تشارلز في بطولة البولو عام 1985.

طلة ميغان ماركل بطولة البولو مايو 2022 سانتا بارباراطلة ميغان ماركل بطولة البولو مايو 2022 سانتا بارباراطلة ميغان ماركل بطولة البولو مايو 2022 سانتا بارباراطلة ميغان ماركل بطولة البولو مايو 2022 سانتا بارباراطلة ميغان ماركل بطولة البولو مايو 2022 سانتا باربارا