close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في باكستان مع الأمير ويليام

وصلت كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام إلى باكستان، في جولة تمتدّ لـ5 أيّام، وهي الزيارة الرسميّة الأولى لهما إلى هذا البلد. في هذه الجولة، سيسلّط دوق ودوقة كامبريدج على العلاقة التاريخيّة بين باكستان وبريطانيا، كما سيركّزان على الدولة الديناميكيّة، التطلّعية والطموحة.

لا شكّ أن جولة Kate Middleton وPrince William في باكستان ستتضمّن العديد والكثير من الإطلالات لدوقة كامبريدج سنعرضها لكِ في هذا المقال.

طلة كيت ميدلتون في زيارتها إلى Army Canine Centre وأثناء مغادرتها باكستان برفقة الأمير ويليام

أثناء زيارتها إلى مركز Army Canine لتدريب الحيوانات وأثناء مغادرتها باكستان للعودة إلى بريطانيا برفقة الأمير ويليام، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة كاجوال ومريحة؛ ارتدت دوقة كامبريدج قميص طويل باللون الأبيض والأسود ونسّقت معه سروال بالتدرّج الأبيض كما انتعلت حذاء مسطّح أسود.

من الناحية الجمالية، اعتمدت كيت ميدلتون تسريحة الشعر المموّج المنسدل كما اختارت مكياج ناعم.

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستان

كيت ميدلتون باكستان

كيت ميدلتون باكستانطلة كيت ميدلتون عند مغادرتها Lahore برفقة الأمير ويليام

عند مغادرتها مدينة Lahore في Pakistan، اختارت كيت ميدلتون إطلالة كاجوال مرتديةً قميص أبيض مستوى من الزيّ الباكستاني، مطرّز بزخرفات باللون الأسود كما ونسّقت معه سروال بالتدرّج الأبيض. كمّلت كيت ميدلتون هذا اللوك حاملةً حقيبة كبيرة باللون الأسود ومنتعلةً حذاء ذي كعب متوسّط الطول.

من الناحية الجماليّة، اختارت كيت ميدلتون لهذه الإطلالة تسريحة الشعر المموّج ولجأت إلى مكياج ناعم.

كل إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في باكستان مع الأمير ويليام

كل إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في باكستان مع الأمير ويليام

طلة كيت ميدلتون في زيارة إلى مسجد بادشاهي برفقة الأمير ويليام

زار كل من كيت ميدلتون والأمير ويليام مسجد بادشاهي في باكستان وذلك بعد 28 سنة على زيارة الاميرة ديانا للمسجد نفسه! لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة مناسبة لهذه الزيارة، مرتديةً لباس مستوحى من الزيّ الباكستاني باللون الأزرق الملفت والمزيّن بالزخرفات الذهبيّة. أضافت كيت ميدلتون إلى هذه اللوك وشاح على رأسها وذلك للتميّز بلوك متحفّظ مناسب لهذه الزيارة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت دوقة كامبريدج مكياج ناعم للغاية.

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانطلة كيت ميدلتون لدى وصولها إلى مطار Lahore في باكستان برفقة الأمير ويليام

هذه المرّة أيضاً، اختارت كيت ميدلتون إطلالة مستوحاة من الزيّ الباكستاني، مرتديةً قميص ووشاح من Maheem Khan ومنسّقةً معهما سروال باللون الأبيض. كذلك، انتعلت كيت ميدلتون حذاء ذي كعب متوسّط الطول باللون البيج إضافةً إلى أنّها حملت حقيبة كلاتش باللون الأبيض العاجي.

من الناحية الجمالية، اختارت دوقة كامبريدج تسريحة الشعر المموّج كما لجأت إلى مكياج ناعم.

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستان

طلة كيت ميدلتون خلال رحلة إلى جبال الهندكوش في شترال برفقة الأمير ويليام

لا تكفّ Kate Middleton عن سرق الأنظار خلال رحلتها إلى باكستان. في اليوم الثالث وخلال مشوارها برفقة الأمير ويليام إلى جبال الهندكوش، اختارت زيّ عكس أجواء منطقة شيتال بإمتياز! لوك عملي، ارتكز على القميص البني، التنورة الطويلة باللون الكاكي مع السترة الجلدية من دون أكمام. نسّقت كيت ميدلتون مع هذه لإطلالة بوتس عالي مسطّح من Really Wild Clothing، بالإضافة إلى الأقراط الذهبية من Missoma. أمّا الملفت بلوكها، فكان قبعتي Chitrali اللذين قُدّما لها، وهما من التصاميم التراثية والرموز التي تعكس أجواء منطقة شترال.

من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة نصف الرفعة ومكياج ناعم.

كل إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في باكستان مع الأمير ويليامكل إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في باكستان مع الأمير ويليامكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكل إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في باكستان مع الأمير ويليامطلة كيت ميدلتون خلال زيارة نصب باكستان التذكاري مع الأمير ويليام

في هذه الزيارة، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة منمّقة وساحرة مرتديةً فستان طويل من Jenny Packham. اتّسم التصميم الأخضر بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. كذلك، كمّلت دوقة كامبريدج هذه الإطلالة بوضع وشاح لامع أيضاً على كتفها الأيسر. كما لجأت إلى أقراط كبيرة لتضيف لمسة ساحرة إلى لوكها. هذا وانتعلت صندال معدني من Jimmy Choo.

من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي.

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستان

طلة كيت ميدلتون خلال زيارة رئيس وزراء باكستان مع الأمير ويليام

لهذه المناسبة، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة متحفّظة مرتدية معطف مقفل باللون الأخضر من Catherine Walker يصل إلى حدود ما قبل الركبة كما نسّقت معه سروال باللون الأبيض. كذلك، كمّلت هذا اللوك بوشاح وضعته على كتفها الأيسر. كما حملت كيت ميدلتون كلاتش باللون الأخضر الزيتي من Emma London وانتعلت حذاء ستيليتو بالتدرّج نفسه من العلامة عينها.

من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة نصف الرفعة كما لجأت إلى مكياج ناعم.

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستان

طلة كيت ميدلتون خلال زيارة مدرسة Islamabad مع الأمير ويليام

لجأت كيت ميدلتون في هذه المناسبة إلى إطلالة مستوحاة من تراث باكستان؛ ارتدت دوقة كامبريدج قرطق أو ما يُعرف بـKurta (لباس تقليدي يلجأ إليه المواطنون في جنوب آسيا) ووشاح باللون الأزرق من المصممّة الباكستانية Maheen Khan، كما نسّقت معهما سروال بالتدرّج نفسه. هذا وانتعلت حذاء ذي كعب متوسّط الطول من New Look باللون البيج الحيادي.

من الناحية الجمالية، لجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على مكياج العيون الناعم.

يُذكر أنّه في هذه الإطلالة ذكّرتنا بالأميرة ديانا التي لجأت إلى لوك مماثل في زيارة لها إلى باكستان سنة 1997. كيت ميدلتون لجأت أيضاً وخلال وصولها إلى باكستان، إلى لوك مستوحى من إحدى إطلالات الاميرة ديانا (شاهديه أدناه).

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستان

كيت ميدلتون الاميرة ديانا باكستان

طلة كيت ميدلتون لدى وصولها إلى باكستان برفقة الأمير ويليام

استهلّت كيت ميدلتون زيارتها في باكستان بلوك متحفّظ، لاق جدّاً بقيم وعادات هذه الدولة. اختارت دوقة كامبريدج تصميم من Catherine Walker صُمّم خصيصاً لها مرتديةً فستان باللون الأزرق، ذي أكمام طويلة وياقة دائريّة على شكل طبقات ومنسّقةً معه سروال بالتدرّج نفسه. لتكمّل هذا اللوك، انتعلت Kate Middleton حذاء ستيليتو باللون البيج الحيادي من Rupert Sanderson. كما حملت كلاتش باللون الذهبي من Zeen ووضعت أقراط تداخلت فيها الحبيبات الزرقاء والبيج، من العلامة التجارية نفسها.

من الناحية الجماليّة، اختارت كيت ميدلتون تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ناعم ارتكز على العيون السموكي.

لوك كيت ميدلتون عند وصولها إلى باكستان أرجعنا سنين إلى الوراء وتحديداً إلى عام 1996، ليذكّرنا بإطلالة للأميرة ديانا خلال زيارتها للبلد نفسه. الأميرة الراحلة ارتدت في زيارتها إلى مستشفى شوكت خانم في باكستان، قميص باللون الأزرق السماوي ونسّقته مع سروال باللون نفسه، كما وضعت وشاح وانتعلت حذاء مسطّح باللون الأزرق أيضاً. هذه الإطلالة للأميرة ديانا كانت شبيهة جدّاً بلوك كيت ميدلتون لدى وصولها إلى باكستان، وكأن دوقة كامبريدج قدّمت بهذه الخطوة تحيّة إجلال للأميرة الراحلة.
يُذكر أنها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون ملابس شبيهة بتلك التي كانت قد اعتمدتها الاميرة ديانا، فسبق وأن استلهمت من الأميرة الراحلة في أكثر من مرّة.

كيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستانكيت ميدلتون باكستان الاميرة ديانا