close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرّة الأولى منذ 17 عام، الملكة اليزابيث تحمل العصا في آخر طلة لها... فما السبب؟

لم يمرّ ساعات قليلة على ظهورها الأخير بمناسبة الذكرى المئوية للفيلق البريطاني الملكي، حتى انتشرت صور الملكة اليزابيث بشكل كاسح على كلّ مواقع السوشيل ميديا، كما الصحف الأجنبية والعربية، والسبب؟ الملكة تتكئ على العصا، لأوّل مرّة منذ 17 عام! هذا الأمر أثار فضول المتابعين، والتكهّنات حول حالات الصحيّة باتت حديث الجميع، فهل من خطر على وضعها الصحّي؟

الملكة اليزابيث تحمل العصا لأوّل مرّة منذ 17 عام

في التفاصيل، شاركت الملكة اليزابيث وابنتها الملكة آن، في الذكرى المئوية للفيلق البريطاني الملكي في كنيسة وستمنستر في لندن. ترجّلت الملكة من السيارة بكامل أناقتها كالمعتاد، لتلفت من بعدها أنظار الحاضرين والمصوّرين بالكامل باستعانتها بالعصا، لتتكئ عليها بينما تمشي. إنها المرّة الأولى التي تلجأ بها Queen Elizabeth للعكاز منذ 17 عام. فحينها كانت بحاجة لها بعدما أجرت عملية جراحية بركبتها وذلك عام 2004، بحسب مصادر عدّة.

لماذا حملت الملكة اليزابيث العصا في آخر ظهور لها؟

ما إن انتشرت صور الملكة حاملةً العصا، حتى بدأت التكهّنات تتداول على السوشيل ميديا حيال وضعها الصحّي، وما إذا كانت تعاني من أي مشكلة، خاصةً وأنها منذ أيام قليلة أطلّت من دون العصا. ولأن الجمهور اعتاد على ظهور الملكة اليزابيث بكامل نشاطتها وقوّتها، أثير قلقه بشدّة وتساءل: هل من سبب لحمل الملكة اليزابيث للعصا؟ هل هي بخير؟ في الواقع حتى الساعة، ما من سبب واضح، حتى أن القصر الملكي لم ينشر أي بيان توضيحي عن وضعها الصحيّ.

الملكة اليزابيث تحمل العصا

الملكة اليزابيث تحمل العصا
الملكة اليزابيث تحمل العصاالملكة اليزابيث تحمل العصا


أسرار الملكة اليزابيث الثانية لحياة صحّية وطويلة

المكلة اليزابيث تطلّ بكامل أناقتها...

مهما تقدّمت بالعمر، تبقى الأناقة عنوان إطلالات الملكة اليزابيث الثانية، حتى مع حملها العصا. ففي طلتها الأخيرة، لجأت إلى معطف باللون الأزرق الملوكي الذي أرفق بأزرار باللون الذهبي. كذلك، لم تتخلّى الـQueen Elizabeth عن القبعة والتي تزيّنت بورورد باللون الأزرق والأبيض، كما أكملت الطلّة بشنطة وقفازات بالتدرّج الكحلي.

هذا ليس كل شيء، فقد زيّنت الملكة اليزابيث إطلالتها ببروش مصنوع من الماس وحجر الزفير. لهذا البروش قصّة: قدّمته الإمبراطورة الروسية Marie Feodorovna للملكة ماري، جدّة الملكة اليزابيث، كهديّة زواجها عام 1893. أما سنة 1953، فقد ورثته Queen Elizabeth من جدّتها، لتعتمده في إطلالات عديدة من بينها طلتها الأخيرة.

شاهدي المزيد من صور الملكة اليزابيث في آخر ظهور لها.

الملكة اليزابيث تحمل العصاالملكة اليزابيث تحمل العصاالملكة اليزابيث الثانية وجدّتها الملكة ماري

الملكة اليزابيث تحمل العصا
الملكة اليزابيث تحمل العصاالملكة اليزابيث تحمل العصا