close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل تطلّ مع ابنها بعد التخلّي عن الحياة الملكية: لوك كاجوال وسعادة واضحة

بعد فقدان الأمير هاري وميغان ماركل للقب السموّ الملكي رسمياً، يبدو أن دوقة ساسكس تستمتع بحياتها الجديدة في كندا! أطلّت Meghan Markle بلوك كاجوال خلال نزهة في الغابة برفقة ابنها آرتشي وكلبيها.

في كندا وتحديداً في مدينة فانكوفر، اصطحبت ميغان ماركل ابنها الذي يبلغ 8 أشهر من العمر في نزهة حيث اعتمدت إطلالة كاجوال بامتياز. بالإضافة إلى هذا، مشاعر السعادة والراحة بدت واضحة على وجه ميغان ماركل.

لهذا اللوك، اختارت Meghan Markle سترة رياضيّة مع ليغينغ من Lululemon ونسّقتهما وحذاء شتوي من Kamik. كما وضعت قبّعة صوفية من Madewell إلى جانب لجوئها إلى تسريحة الضفيرة الجانبيّة، لتكون إطلالتها الجماليّة بسيطة أيضاً، مع الإشارة إلى أنّها لم تطبّق مستحضرات المكياج.

في المقابل، ملامح وجه آرتشي لم تظهر إذ حملته ميغان ماركل من خلال اللجوء إلى حاملة اطفال، حيث كان وجهه مستديراً نحوها.

ميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانيةفي اليوم نفسه، وصل الامير هاري إلى كندا للقاء زوجته وابنه ولبدء فصل جديد، بعيداً عن حياة العائلة الملكية البريطانية. يُذكر أن دوق ساسكس بقيَ في المملكة المتحدة بعد إعلان خبر تنازله وزوجته عن منصبهما الملكي في حين أن ميغان ماركل عادت إلى كندا مباشرةً بعد هذا القرار. كما من الجدير ذكره أيضاً أنّه وبعد إعلان قصر باكنغهام عن فقدان الأمير هاري وميغان ماركل للقب "صاحب/صاحبة السمو الملكي"، خرج دوق ساسكس عن صمته وتحّدث لأوّل مرّة بعد قراره المفاجئ، بكلمات معبّرة، مؤثّرة ونابعة من القلب. تطرّق في كلمته إلى قرار تنازله عن منصبه الملكي هو وزوجته وعن الإحترام الذي سيظلّ يكنّه لجدّته الملكة اليزابيث الثانية إلى جانب امتنانه لأفراد عائلته الذين قدّموا الدعم له ولميغان ماركل خلال الأشهر الماضية.

ميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانية

ميغان ماركل وابنها الامير هاري العائلة الملكية البريطانية