close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيت ميدلتون وميغان ماركل في إطلالتين متشابهتين في اليوم نفسه

أطلّت كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل في 21 نوفمبر 2018 بلوكين متشابهين للغاية وذلك خلال حدثين مختلفين! هل هي مجرّد صدفة أو خطوة مقصودة؟ الجواب على هذا السؤال شبه غائب، إلّا أنّ القاسم المشترك بين الإطلالتين جذب العديد وشكّل محور أحاديث الجميع.

اللون البرغندي وقّع إطلالة كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل وذلك خلال النهار نفسه؛ في زيارة لها لـUniversity College London، لجأت كيت ميدلتون إلى تنّورة وسترة باللون البرغندي من Paule Ka كما ونسّقت معهما كنزة صوفيّة ذي ياقة عالية باللون الأسود. لتكمّل لوكها، انتعلت كيت ميدلتون حذاء ستيلتو من Tod’s وجوارب نايلون طويلة بالتدرّج الأسود. يُذكر أنّ كيت ميدلتون سبق وأن لجأت إلى هذه الملابس وذلك في فبراير 2017 حيث رأى العديد أنّها خالفت القوانين الملكيّة بارتدائها تنّورة قصيرة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

كيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركل

من جهتها، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال شيك باللون البرغندي وذلك خلال زيارةٍ لها إلى مطبخ Hubb Community Kitchen. ارتدت ميغان ماركل فستان باللون البرغندي من Club Monaco ونسّقت معه معطف بالتدرّج نفسه ومن العلامة التجاريّة عينها. لتكمّل لوكها، انتعلت دوقة ساسكس حذاء شتوي يصل إلى حدود الكاحل من Givenchy إضافةً إلى أنّها اعتمدت جوارب نايلون طويلة باللون الأسود.

يُذكر أنّ في هذه الزيارة، استُقبلت ميغان ماركل بكلّ رحابة صدر وسط أجواء صداقة مليئة بالعناق والقبلات، حيث تهافتت إليها النساء المسلمات وتحديداً المنسّقة Zaheera Sufyaan التي احتضنت الدوقة بشدّة لدى وصولها.

كما من الجدير ذكره أنّ ميغان ماركل كانت قد أطلقت في سبتمبر 2018 كتاب طبخ تحت عنوان Together: Our Community Cookbook وذلك بالتعاون مع مركز التراث الثقافي الإسلامي في لندن (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

كيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركل