في يوم يتعذّر عليكِ التغيّب عن العمل، ولديك دعوة عشاء في المساء، أو مناسبة خاصة، ولا وقت للعودة إلى المنزل بعد إنتهاء العمل، فليس أمامك سوى إرتداء فستان يناسبكِ في العمل والسهرات على حدّ سواء. اجعلي خزانتك مكتظة بالقطع ذات الإستخدامات المتعددة، حتى تطمئني بشأن الدعوات المفاجئة، وتكوني مستعدة في أي وقت.

 

الـShirt Dress: من أجمل الموديلات التي تفضّلها النجمات، فتتّخذ شكل القميص في تصميمها، ولكنها في النهاية فساتين أنيقة وعصرية. اختاري واحداً بخامة راقية تليق بالمناسبات كلأورغانزا، مثل فستان Prada.

فستان Strapless مع جاكيت: تصميم جذاب مفعم بالأنوثة قد تعتبرينه لا يليق بالعمل إنّما تنسيقه مع جاكيت هو الخطوة الأذكى لتتمكّني من ارتدائه في المساء من دون السترة، كفستان Wolford الأسود.

الفساتين بتفاصيل من الخلف: طبقي نفس الفكرة السابقة على فستان أنيق ومميز من الخلف، مع تصميم بسيط وناعم من الأمام، فالجاكيت سيخفي هذه التفاصيل لتتألقي به لاحقاً. أحببنا الفستان الوردي بالظهر المكشوف والرابطة باللون الأسود من Rejina Pyo.

فستان ناعم مع إكسسوارات فخمة: في هذا اليوم، إحرصي على أخذ بعض قطع من إكسسواراتك البرّاقة، بالإضافة إلى الحقيبة والحذاء بالكعب العالي، ويمكن أن تختاري حزام أنيق لتحديد الخصر مع فستان واسع، وتنسيق هذه القطع مع فستان بسيط وبلون هادىء، ليتحول تصميمه إلى فستان سهرة. ومن الفساتين الناعمة التي نقترحها لكِ فستان من Le Sirenuse، وفستان من Giambattista Valli،

الفستان الأسود لكل الأوقات: منذ سنوات طويلة وحتى الآن، يبقى الفستان الأسود الأيقوني هو رمز الأناقة، فيمكن إرتداءه نهاراً ومساءاً، بغض النظر عن خامته وتصميمه. وقع خيارنا على فستان باللون الأسود من Simon Miller.

فستان من Prada، موجود لدى Ounass.com

فستان من Mansur Gavriel

فستان من Mother of Pearl، موجود لدى Themodist.com

فستان من Wolford، موجود لدى Matchesfashion.com

فستان من Rejina Pyo، موجود لدى Net-a-porter.com

فستان من Giambattista Valli، موجود لدى Net-a-porter.com

فستان من Le Sirenuse، موجود لدى Ounass.com

فستان من Simon Miller، موجود لدى Mytheresa.com

فستان من Tibi، موجود لدى Net-a-porter.com