close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد إصدارات الملابس الرياضية من أشهر الماركات العالمية لعام 2020

إذا كنتِ من محبّات التصاميم المريحة والعملية في الوقت عينه، ننصحكِ باللجوء إلى الملابس الرياضية، التي يمكنكِ اعتمادها في إطلالاتكِ الكاجوال وخلال تمارينكِ الرياضية. من هنا، سنقدّم لكِ أجدد إصدارات الملابس، الأكسسوارات والأحذية الرياضية من أهم الماركات العالمية.

إذا كنتِ من النساء صاحبات الستايل المرح، أي تحبّين الطبعات في ملابسكِ، فاختاري كل من حمالة الصدر الرياضية والليغينغ من Burberry لممارستكِ التمارين الرياضية بأجدد وأفخم حلّة. كذلك، يمكنكِ اعتماد سترة Paco Rabanne الحمراء والمطبّعة برسومات أوراق الشجر لإطلالاتكِ الرياضية أو يمكنكِ ارتداءها مع توب وسروال جينز في إطلالاتكِ الكاجوال.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتميلين دائماً إلى اختيار تصاميم غير تقليدية وملفتة للنظر، فلا تترددي في انتعال حذاء Nike X Travis Scott الذي يتميّز بالمزج بين طبعات، أقمشة وألوان مختلفة. كما ويتميّر بقطعة القماش التي تخفي الأشرطة مع سحاب ظاهر.

من جهة أخرى، إذا كنتِ من صاحبات الأسلوب الكلاسيكي، أي تفضّلين كل ما هو بسيط، فالجئي إلى اختيار ليغينغ وحمالة صدر من Versace أو سترة وسروال رياضي من Fendi. هذان الطقمان يتّسمان بقصّتهما البسيطة وبلونهما الحيادي. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار قبعة Balenciaga المطرّزة بإسم الدار. أمّا إذا كنتِ تفضّلين إضافة لون واحد إلى إطلالتكِ لكن بطريقة غير واضحة، فاختاري حذاء Off- White الأبيض ذي النعل الزهري.

من ناحية أخرى، تمتّعي بإطلالة فريدة من نوعها وفخمة من خلال اختياركِ للتصاميم الناتجة عن تعاون بين علامتين تجاريتين أو بين علامة تجارية وشخص مشهور مثل حذاء Victoria Beckham x Reebok، حذاء Adidas x Ivy Park وحذاء Rick Owens x Veja. كما ويمكنكِ اللجوء إلى توب من Adidas by Alexander Wang والذي يتميّز بقماشه وإسم الدار المطبّع من الأمام: تصاميم ستنقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الرقي.ملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحمالة صدر و ليغينغ من Versace موجودان لدى Mytheresaملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةسترة وسروال رياضي من Fendi موجودان لدى Net-a-porter

ملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحمالة صدر وليغينغ من Burberry موجودان لدى Mytheresaملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةسترة من Paco Rabanne موجودة لدى Net-a-porterملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةتوب من Adidas by Alexander Wang موجود لدى Net-a-porterملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةهودي من Puma x Randomevent ملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةقبعة من Balenciaga موجودة لدى Net-a-porterملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحذاء من Adidas x Ivy Parkملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحذاء من Off-White موجود لدى Net-a-porterملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحذاء من Reebok x Victoria Beckhamملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحذاء من Rick Owens Veja موجود لدى Net-a-porterملابس أزياء تصاميم نسائية ملابس رياضية آخر صيحات الموضةحذاء من Nike x Travis Scott