close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 20 موديل أحذية عرايس للعام 2019 تناسب أسلوبك يوم الزفاف مهما كان

كل عروسه تتألّق على طريقتها في زفافها، لتحقق ما كانت تحلم به من سنوات، معتمدةً اللوك الذي تريده من الفستان إلى الطرحة، المجوهرات وصولاً إلى أحذية عرايس. لا شكّ أن البحث عن الحذاء المناسب يتطلّب من العروس مجهود مضاعف، كونها يجب أن تجد الشوز المريح، الجميل، مع الكعب العالي إذا أرادت. في هذا المقال، اخترنا لكِ أكثر من 20 موديل أحذية عرايس مقسّمة بين الموديلات الكلاسيكية، احذية عرايس فخمة وأخرى غير تقليدية. شاهدي كل الصور وتعرّفي على التفاصيل في ما يلي.

أحذية عرايس كلاسيكية

إلى كل عروسه كلاسيكية، تبحث عن احذية عرايس ناعمة من دون تكلّف، نقدم لها 7 موديلات تناسب أسلوبكِ أدناه. ستجد ستيليتو باللون الأبيض مع نقشات ناعمة أو مع حبيبات براقة من الأمام مثل حذاء Roger Vivier. أما في حال أرادت أية عروسه اعتماد الصندال الكلاسيكي مع حبيبات براقة ناعمة، فيمكنها اللجوء إلى مثل حذاء Alessandra Rich أو صندال Sam Edelman. لكل عروس ناعمة تريد اعتماد ستيليو جذاب نوعاً ما، يمكنها اختيار تصميم René Caovilla المائل إلى اللون الزهري. يمكنها أيضاً عزيزي اختيار حذاء عرايس من Tabitha Simons إذا رغبت باللجوء إلى الكعب المنخفض.

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Gianvito Rossi موجود لدى Net-a-porter.comاحذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من René Caovilla موجود لدى Matchesfashion.comاحذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Roger Vivier موجود لدى Mytheresa.comاحذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Sam Edelmanاحذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Sarah Chofakian موجود لدى Farfetchاحذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس منTabitha Simons موجود لدى Net-a-porter.com

احذية عرايس فخمة

الكثير من الفتيات يبحثن عن احذية عرايس فخمة، لذلك سنقدم لهن المجموعة أدناه. إن رغبن في اللجوء إلى اللون الأبيض، اختاري صندال Badgley Mischka مع العقدة الساتان والحبيبات البراقة المنسدلة من الأمام. في حال أردن الإبتعاد عن اللون الأبيض، يمكنها اللجوء إلى التدرجات الحيادية المائلة إلى البيج والزهري مثل احذية عرايس فخمة من Jimmy Choo وGiuseppe Zanotti وRene Caovilla وGianvito Rossi. أما بالنسبة لمحبات الألوان الفضية والحبيبات البرّاقة البارزة، إليكن تصاميم احذية عرايس من Amina Muaddi و Aquazzura و Miu Miu.

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Badgley Mischka موجود لدى Farfetch

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Amina Muaddi موجود لدى Mytheresa.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Aquazzura موجود لدى Net-a-porter.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Gianvito Rossi

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Giuseppe Zanotti

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Jimmy Choo موجود لدى Matchesfashion.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Miu Miu موجود لدى Mytheresa.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من René Caovilla موجود لدى Matchesfashion.com

أحذية عرايس غير تقليدية

هذا الشقّ مخصص لكل عروسه صاحبة أسلوب عصري غير اعتيادي وغريب، وتميل إلى الجنون في خياراتها. إن أرادت اللجوء إلى احذية عرايس باللون الأبيض، نقدم لها تصميم Christian Louboutin الشفاف مع العقدة البيضاء من الساتان والشراشيب. أو يمكن أن تختيار حذاء Jacquemus مع الكعب الذي تداخلت فيه الأحجار الملوّنة. يمكن تختار عروسه غير التقليدية أحذية مع تدرجات زاهية مثل حذاء Midnight 00 وSophia Webster وVetements. للمسة أكثر جنونية، فلتلجأ إلى الأحذية الرياضية في يوم زفاف واختاري من تصاميم Converse x JW Anderson أو Dolce & Gabbana.

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Jacquemus موجود لدى Matchesfashion.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Midnight 00 موجود لدى Net-a-porter.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Sophia Webster موجود لدى Net-a-porter.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Vetements موجود لدى Net-a-porter.com

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Christian Louboutin

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Amina Muaddi

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Converse x JW Anderson

احذية عرايس أحذية عرايس كلاسيكية أحذية أعراس عروسه حذاء عرايس من Dolce & Gabbana موجود لدى Matchesfashion.com