العباية هي قطعة أساسية في خزانة كل سيدة عربية تعشق الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي في الوقت عينه، فتزوّدكِ بلوك محافظ، أنيق وشرقي بامتياز. موديلات العباية تختلف وتتعدّد، فتأتي إمّا بسيطة أو ملفتة، جريئة أو ناعمة وغيرها. لا شكّ أن ستايلكِ وشخصيتكِ يلعبان دور مهمّ في اختيار التصميم الذي يليق بكِ، لكن ما رأيكِ اليوم أن نرى ما العباية التي تناسبكِ بحسب برجكِ؟ تابعي قراءة السطور أدناه واكتشفي كلّ التفاصيل.

هذا هو موديل الساعة الذي عليكِ اللجوء إليه بحسب برجكِ

أية عباية هي الأنسب لكِ بسحب كل برج؟

عباية جريئة لمولودة برج الحمل

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات شهد الزهراني

تتمتّعين بشخصية قوية وأسلوب جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال ملابسكِ وأكسسواراتكِ. لذلك، العباية التي تتميّز بالتفاصيل الخارجة عن المألوف مثل الألوان والرسومات الملفتة، هي من بين التصاميم الأنسب لكِ.

عباية أنثوية لمولودة برج الثور

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات خولة المراغي

إن كنتِ مولودة برج الثور، فأنتِ حتماً امرأة هادئة مرهفة الإحساس فتجذبها التصاميم فائقة الأنوثة والأنيقة. من هنا، افضل عباية تليق بكِ هي تلك التي تتميّز بالتفاصيل الرومانسية مثل تطريزات الأزهار الناعمة، التصاميم بلون هادئ كالزهري وغيرها.

عباية بلمسة مشاغبة لمولودة برج الجوزاء

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات فاطمة المومن

تتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة في الوقت عينه، فلا تحبّين ما هو بسيط وعادي. لذلك العباية الأنسب لكِ يجب أن تكون بأسلوب متطرّف، ومتميّزة بتفاصيل غير مألوفة كالرسومات، الألوان الملتفة وغيرها.

عباية تقليدية لمولودة برج السرطان

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات حنين الصيفي

الأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. لذلك، تليق بكِ عباية كلاسيكية تتّسم بالهدوء والبساطة من خلال موديلها ولونها. بالإضافة إلى ذلك، الجلابية المقترنة بالتطريزات الشرقية الناعمة هي من بين الموديلات الأنسب لكِ. اختاري جلابية بلون حيادي مثل الأسود أو البيج، وتميّزي بلوك أنيق ومحافظ في آن. 

عباية ملوكية لمولودة برج الاسد

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات احلام

أعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال اعتماد عباية تتتميّز بتصميم ملفت، دراماتيكي وملوكي.العبايات الناعمة لا تحاكي إطلاقاً شخصيّتكِ، لذا تلك التي تأتي بقماش فاخر كالمخمل والمزيّنة بالتطريزات الذهبية هي من بين الموديلات المناسبة لكِ. 

عباية ناعمة لمولودة برج العذراء

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات سمر الاحمد

لا تحبّين المجازفة بلوكاتكِ، فتفضّلين الإرتكاز على التصاميم الناعمة والبسيطة. من هنا، عباية مينيمالية، بقصّة بسيطة ولون هادئ وسادة هي من بين الموديلات الأنسب لكِ. ابتعدي عن تلك المقترنة بالتفاصيل الملفتة كالتطريزات، الألوان وغيرها.

عباية فخمة لمولودة برج الميزان

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات فاطمة حسام

أنتِ تميلين إلى التصاميم الفخمة التي تعكس أسلوبكِ الراقي. لذلك، العباية بقماش فاخر والمتّسمة بالتفاصيل المنمّقة مثل الريش، التطريزات الملفتة وغيرها، هي من بين الموديلات التي تليق بكِ بشكلٍ كبير. 

عباية بألوان ملفتة لمولودة برج العقرب

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات مهيرة عبد العزيز

إن كنتِ من مواليد برج العقرب، فأنتِ إذاً تحبّين القطع المتطرّفة، التي تعكس أسلوبكِ الجريء. من هنا، ابحثي عن جلابية تتّسم بالألوان الملفتة مثل الأحمر، البرتقالي، الفوشيا، الأخضر وغيرها، هذا إلى جانب تصاميم مزيّنة بالنقشات المرحة أيضاً.

عباية غير تقليدية لمولودة برج القوس

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات سهى

تحبّين التصاميم الكلاسيكية لكن غير التقليدية في الوقت عينه! من هنا، اختاري عباية لا تشبه أي تصميم آخر، تحوّلكِ محط أنظار الجميع. ما رأيكِ بأن ترتدي مثلاً عباية على شكل معطف؟

عباية منمّقة لمولودة برج الجدي

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات لجين عمران

تجذبكِ أدقّ التفاصيل، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ عباية بلونٍ هادىء أم بسيط، تفضّلين أن تكون متكلّفة ومميّزة. لذلك، الجلابية المنمّقة ذات الحبيبات البرّاقة واللامعة هي الأنسب لكِ.

عباية ذات تفاصيل مميّزة لمولودة برج الدلو

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات خلود العلي

بما أنّكِ شخصية تبحث عن كلّ ما هو بسيط من ناحية الشكل، لكن مميّز في الوقت عينه، اختاري جلابية متّسمة بالتفاصيل الملفتة والمبتكرة، مثل عباية مكتوب عليها عبارة ما وغيرها.

عباية بلمسة رومانسية لمولودة برج الحوت

أبراج برج عباية جلابية عبايا عبايات جويل مردينيان

أنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. العبايات الناعمة والمتّسمة بالتفاصيل الرومانسية مثل الدانتيل، الأزهار وغيرها تحاكي أسلوبكِ من دون شكّ. كذلك، وسواء اخترتِها بألوان هادئة أم ملفتة، فمن الضروري أن تحمل فيها تفاصيل رومانسية تجسّد ستايلكِ.