بوتس يناسب صاحبة بطة الساق العريضةقد تقع صاحبة بطة الساق العريضة في حيرة من أمرها حول الحذاء الشتوي الذي عليها اختياره، والذي يتناسب مع شكل جسمها من دون أن يشعرها بأي انزعاج. إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة من السيّدات، فلا تقلقي! في هذا المقال سنقدّم لكِ مختلف موديلات البوتس التي تليق بكِ، اكتشفيها واحرصي على اتّباع جميع نصائحنا.

موديل البوتس الذي يناسب شكل جسمكِ

موديل البوتس المناسب لصاحبة بطة الساق العريضة

1- بوتس مع شريط مطاطي عند الجوانب يناسب بطة الساق العريضة 

بوتس يناسب صاحبة بطة الساق العريضةمن بين موديلات البوتس التي تليق بكِ إن كنتِ تعانين من بطة ساق عريضة، هي تلك المقترنة بشريط مطاطي عند الجوانب. هذا الشكل من الأحذية كفيل في منحكِ لوك مريح من دون أن تشعري بأي انزعاج في ما خصّ البوتس ومنطقة البطّة.

2- بوتس بقماش مترهّل يناسب بطة الساق العريضة

بوتس يناسب صاحبة بطة الساق العريضةأيضاً ومن بين موديلات البوتس التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة بطة ساق عريضة، هي تلك التي تتميّز بقماش مترهّل. سواء كانت من القماش المخملي، السويدي، أو الجلدي، فاحرصي على أن يكون بقصّة مترهّلة إذ ستمنحكِ الراحة وتخبّئ بطة الساق العريضة.

3- بوتس بقطر عريض يناسب بطة الساق العريضة

بوتس يناسب صاحبة بطة الساق العريضةإن كنتِ تعانين من بطة ساق عريضة، فيمكنكِ أن تجدي موديلات بوتس بقطر عريض، مخصّص للسيّدات صاحبات هذا الشكل من الساقين. هذا النوع من الأحذية الشتويّة يُسمّى بـWide-Calf Boots، ويتميّز بقصّته الواسعة التي تمنحكِ الراحة.

4- بوتس قابل للتعديل في الطول، يناسب بطة الساق العريضة

بوتس يناسب صاحبة بطة الساق العريضة

العديد من العلامات التجارية تطلق بوتس مع تفصيل قابل للتعديل من ناحية الطول، سواء كان وصلة، تفصيل مطاطي أو حتّى فتحة من الخلف. هذه التفاصيل تساعد في إعادة تعديل المقاس من الخلف ليتناسب مع صاحبة بطة الساق العريضة. كذلك، هي كفيلة في تنكيه البوتس الشتوي بلمسة مميّزة بعيدة عن الملل.  

نصائح إضافية عند اختيار بوتس لصاحبة بطة الساق العريضة

- إن كنتِ صاحبة بطة ساق عريضة، فمن المفضّل اختيار بوتس مع كعب عالي إذ هذا الشكل سيمدح قوامكِ ويجعل الساقين تبدوان أنحف. 

- من المستحسن اختيار بوتس مع تصاميم أخرى باللون عينه، سواء كانت بناطيل، جوارب نايلون طويلة أوغيرها. فهذه الطريقة لتنسيق هذه التصاميم ستمدح قوامكِ وتشيح النظر عن بطلة الساق العريضة.

- إن كنتِ صاحبة بطة ساق عريضة، فابتعدي عن الأحذية الشتوية التي تصل إلى حدود الكاحل أو ما تُعرف بـAnkle Boots. هذا الشكل من البوتس سيسلّط الضوء على البطة كما سيخفّف من مدى الساق. 

- ابتعدي أيضاً عن البوتس بقماش ضيّق للغاية والذي يصل إلى حدود ما قبل الركبة، إذ أن هذا الموديل سيشعركِ بالإنزعاج ولن يليق مع شكل جسمكِ.